أكرم القصاص - علا الشافعي

راجل و2 ستات يناقش عمل الزوجة.. شريهان أبو الحسن: المرأة تقوم بمجهود كبير فى منزلها والبعض لا يقدر هذا العمل.. هيدى كرم: نجاح الزوجة جزء من نجاح زوجها..سامح حسين: معظم الرجال يقدرون عمل زوجاتهم خاصة "العاملة"

الأحد، 21 مارس 2021 05:50 م
راجل و2 ستات يناقش عمل الزوجة.. شريهان أبو الحسن: المرأة تقوم بمجهود كبير فى منزلها والبعض لا يقدر هذا العمل.. هيدى كرم: نجاح الزوجة جزء من نجاح زوجها..سامح حسين: معظم الرجال يقدرون عمل زوجاتهم خاصة "العاملة" راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن المرأة تقوم بمجهود كبير فى منزلها، ولكن بعض الرجال وليس كل الرجال لا يقدرون هذا العمل الذى تقوم به المرأة سواء فى منزلها أو فى عملها بالخارج.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on ، أن هناك مجهود كبير تفعله المرأة فى منزلها، ولكن بعض الرجال يتعاملون مع مهام المرأة في منزلها باستخفاف.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن: المرأة تبذل مجهود سواء فى تنظيم المنزل أو تربية الأبناء، وهذا يحتاج لطاقة كبيرة وبعض الزوجات يبذلون مجهود كبير فى العمل وفى المنزل، ورغم ذلك لا يشعر الزوج بهذا المجهود ويتعامل معه ببساطة وهنا تحدث المشكلة بين الزوج والزوجة بسبب عدم تقدير الزوج لجهود زوجته .

ولفتت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أن هناك رجال أيضا يقدرون ما تفعله زوجاتهم في المنزل.

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، إن بعض الرجال يعتبرون المجهود الكبير الذى تبذله المرأة في منزلها حق مكتسب لديهم، وكذلك بعض السيدات يرون أن تفانى أزواجهن فى العمل حق مكتسب أيضا، مؤكدة ضرورة أن يقدر كل من الزوج والزوجة عمل كل مهما من أجل بناء المنزل، موضحة أن نجاح الزوجة جزء من نجاح الزوج.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، أن بعض الرجال يرون أن عمل المرأة شيء ثاونى وليس دورها المهم، مؤكدة أن دور المرأة مهم للغاية ولا بد أن يتم تقديره من قبل الزوج.

ولفتت الفنانة هيدى كرم، أن هناك دراسات تؤكد أن 61 % من الرجل يرون أن المرأة مكانها الطبيعى في المنزل، كما أن 52 من الرجال يقولون إن الدور الأساسى للمرأة فى المجتمع هو الزواج والإنجاب.

بدوره قال الفنان سامح حسين، إن المرأة تتعب للغاية خاصة تلك المرأة التى تعمل، حيث إنها تحافظ على عملها فى الخارج بالإضافة إلى وجابتها فى المنزل وهو ما يحتاج إلى بذل طاقة كبيرة من جانب المرأة.
 
وأضاف الفنان سامح حسين، أن غالبية الرجال يقدرون عمل زوجاتهم خاصة تلك المرأة التى تعمل بجانب تأديتها لواجبات منزلها.
 
ولفت الفنان سامح حسين، إلى أن بعض الرجال يستهينون بعمل المرأة وهم ليسوا كثر، فهناك هناك أشياء خطأ نريد تصليحها وهناك أشياء جيدة لابد أن نبرزها منها تقدير الرجل لعمل زوجته ومساعدته لها، موضحا أن بعض السيدات أيضا تستهين بعمل الرجل.
 
ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.
 
البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة