وست هام ضد آرسنال.. أرقام قياسية بالجملة في ديربي لندن المثير

الأحد، 21 مارس 2021 09:18 م
وست هام ضد آرسنال.. أرقام قياسية بالجملة في ديربي لندن المثير وست هام ضد آرسنال
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة وست هام ضد آرسنال، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، العديد من الأرقام القياسية والمميزة، باللقاء الذى أقيم على الملعب الأولمبي في لندن، والمؤجل من الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.

وبنتيجة التعادل، يتواجد فريق آرسنال فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، بينما يأتي وست هام يونايتد فى المركز الخامس برصيد 49 نقطة.

ونستعرض لكم أبرز ما جاء فى المباراة من أرقام مميزة طبقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات:
 

- هذه المرة الثانية فى تاريخ آرسنال التي يعود فيها الجانرز من التأخر بـ 3 أهداف لتجنب الهزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد عام 2017 أمام بورنموث.

- وست هام سجل أهدافاً بالخطأ فى مرماه (6) أكثر من أي فريق آخر في الدوري الممتاز منذ بداية الموسم الماضي، 3 منها فى آخر مباراتين.

- مباراة وست هام  ضد آرسنال هى ثالث مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم يتقدم فيها فريق بثلاثة أهداف ويفشل في الفوز (بعد وست بروميتش 3-3 تشيلسي وتوتنهام 3-3 وست هام)، الموسم الآخر الوحيد الذي شهد ثلاث حالات من هذا القبيل هو 2010/11.

- توماس سوتشيك هو أول لاعب يسجل هدفًا لفريقه وهدفًا في مرماه في نفس المباراة بالدوري الممتاز مع وست هام منذ فرانك لامبارد ضد ليستر سيتي في "أبتون بارك" في نوفمبر 1998.

وست هام ضد آرسنال

وست هام ضد آرسنال
 

- وست هام هو أول فريق يسجل هدفين بالخطأ في مرماه في مباراة واحدة بالدوري الممتاز منذ سوانزي سيتي في يناير 2017 - والتي كانت أيضاً ضد آرسنال.

- جيسي لينجارد لاعب وست هام سجل هدفه الخامس ضد آرسنال في جميع البطولات، أكثر من ضد أي خصم آخر في مسيرته الاحترافية.

- آرسنال لم يحافظ على نظافة شباكه في آخر 12 مباراة في جميع البطولات.

- جيسي لينجارد سجل 5 أهداف في آخر 7 مباريات له كأساسي ضد آرسنال في كل البطولات.

- كريج داوسون هو أول لاعب يسجل هدفاً في مرماه في مباراتين متتاليتين في الدوري الممتاز منذ كونور كودي في يناير 2019، وأول لاعب يفعل ذلك مع وست هام.

- جيسي لينجارد سجل أهدافاً ضد آرسنال (4) أكثر مما سجل ضد أي خصم آخر في الدوري الممتاز.

- من أندية الدوري الممتاز، فقط آرسنال (4) سجل أهدافاً في جميع البطولات هذا الموسم أكثر من شيفيلد يونايتد (3)، على الرغم من أن الجانرز لعبوا 10 مباريات أكثر من البليدز.

- جيسي لينجارد سجل 5 أهداف مع وست هام خلال 7 لقاءات دوري ممتاز فقط، وهو ذات عدد الأهداف التي سجلها مع مانشستر يونايتد في 2018/19 و2019/20.

- أكمل مارتن أوديجارد سبع تمريرات داخل منطقة الجزاء من اللعب المفتوح ضد وست هام، وهو أكبر عدد قام به لاعب من أرسنال في مباراة واحدة هذا الموسم.

وست هام ضد آرسنال










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة