موعد مباراة إيفرتون ضد مان سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي

السبت، 20 مارس 2021 02:00 م
موعد مباراة إيفرتون ضد مان سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا على نظيره إيفرتون مساء اليوم السبت على ملعب "جوديسون بارك" في مباراة قوية ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث وصل مانشستر سيتي لهذا الدور بعدما تمكن من عبور عقبه سوانزي سيتي بثلاثية لهدف في الدور الخامس من المسابقة.

موعد مباراة إيفرتون ضد مان سيتي

وتقام مباراة إيفرتون ضد مان سيتي في تمام السابعة ونصف بتوقيت القاهرة اليوم السبت، وتذاع على قناة BeIN Sports 1 HD Premium

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يرغب في تحقيق الفوز للاستمرار في الطريق الصحيح ومحاولة عودة اللقب لخزائن النادي من جديد لاعتلاء منصات التتويج.

إيفرتون ضد مان سيتي
 

وينافس السيتي على 4 بطولات هذا الموسم ، فهو بالفعل مؤهل للنهائي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية ، ويحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه بوروسيا دورتموند، واليوم يواجه إيفرتون في مواجهة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المنتظر أن يدخل السيتي اللقاء بالتشكيل التالي: إيدرسون. ووكر ، ستونز ، دياز ، كانسيلو ؛ رودري ، جوندوجان ، دي بروين ، فودين ، رياض محرز، سيلفا.

إيفرتون ضد مان سيتي
 

وفي المقابل، نجح إيفرتون من التأهل إلى هذا الدور بعدما أقصى توتنهام بالفوز عليه بركلات الترجيح 5/4 بعد انتهاء الوقت الإضافي والأصلي برباعية لكل منهما بالدور الخامس، ويتطلع إلى مواصلة الانتصارات في الكأس من أجل الاستمرار في المنافسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة