مانشستر سيتى يستغل لاعبه البرازيلى للتعاقد مع جريليش

الجمعة، 19 مارس 2021 10:14 ص
مانشستر سيتى يستغل لاعبه البرازيلى للتعاقد مع جريليش جريليش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر سيتى يخطط للتعاقد مع النجم الإنجليزي الدولي جاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا في الصيف المقبل، وذلك بناء على طلب المدرب الإسباني بيب جوارديولا، من أجل دعم الخط الأمامي للسيتزنز في الموسم القادم، وقد أشارت التقارير الإنجليزية إلى أن السيتي يمكن أن يسبق مانشستر يونايتد في خطوة التعاقد مع اللاعب.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية إن مانشستر سيتي يخطط للتعاقد مع صانع ألعاب أستون فيلا، مستغلا في ذلك لاعب خط الوسط دوجلاس لويز المعار للفيلانز في الوقت الحالي، حيث يمتلك السيتزنز خيار إعادة شراء لاعب خط الوسط البرازيلي الذي باعوه إلى الفيلانز في عام 2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا يعني أن السيتي يمكنه إعادة التعاقد مع لويز مقابل 25 مليون جنيه إسترليني حتى بداية يونيو، لكن بالتأكيد أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يستحق أكثر من هذا المبلغ بكثير بسبب مهارته الكبيرة.

ولفتت الصحيفة إلى أن السيتي يمكن أن يكون مستعدًا للسماح للويز بالبقاء في ملعب أستون فيلا إذا منحهم الأخير فرصة التعاقد مع جريليش هذا الصيف، حيث يضع المدرب جوارديولا اللاعب ضمن أولوياته.

ويحتل مانشستر سيتى صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 71 نقطة بفارق 14 نقطة كاملة عن الوصيف مانشستر يونايتد برصيد 57 نقطة.

وينتظر مان سيتي إجراء قرعة دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، المقرر لها اليوم الجمعة، لمعرفة منافسه المقبل في المسابقة.

وتأهلت 8 فريق إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وهي فرق: ليفربول الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني (حاول اللقب)، مانشستر سيتي الإنجليزي، بورتو البرتغالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، تشيلسي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني.

وستكون قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا التي ستقام اليوم غير مشروطة، أي أنه بإمكان فريقين من دولة واحدة أن يتواجهها فى الدور المقبل، على غير ما كان متبعا فى دور الستة عشر.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية فى الموسم الحالى من دورى أبطال أوروبا، ستقام يوم 19 مايو المقبل، فى ملعب "أتاتورك الأولمبى" بمدينة إسطنبول التركية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة