منافس الأهلى.. 4 لاعبين بالمريخ السودانى ينقطعون عن التدريبات

السبت، 20 مارس 2021 11:54 ص
منافس الأهلى.. 4 لاعبين بالمريخ السودانى ينقطعون عن التدريبات الاهلى ضد المريخ السودانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى المريخ السودانى يواجه أزمة كبرى بعدما قرر عدد من اللاعبين بالفريق الانقطاع عن التدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، إن اللاعبين انقطعوا عن التدريبات الجماعية بسبب تجاهل مجلس المريخ لمطالبهم المالية والمستحقات المتأخرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين هم طونى إدجوماريجوي الذي لديه مستحقات على المريخ ولم يشارك في مباراة المريخ الأخيرة بجانب اللاعب سعيدي كيون المتوقف أصلا عن المشاركة بسبب مستحقاته المالية، فضلا عن السمانى الصاوي الذي فشل فى تحصيل أمواله منذ رفض شيكه الأول من البنك، بالإضافة إلى عماد الصيني الذي لم يحصل على مستحقاته أيضا.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين مصعب كردمان ومازن محمدين وسيف الدمازين فشلوا جميعا فى تحصيل حقوقهم بطرف نادى المريخ ويستعدون لتقديم شكوى ضد مجلس المريخ للاتحاد.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أخطر مسئولى النادي الأهلي بموعد مباراتيه ضد المريخ السوداني وسيمبا التزاني فى الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في الثالثة عصر السبت 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال ويديرها طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تسيما.

كما يلتقى الأهلي مع سيمبا التنزاني على استاد القاهرة فى التاسعة مساء الجمعة 9 أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الأبطال، ويديرها طاقم تحكيم جزائرى بقيادة مصطفى غربال.

ويتواجد الأهلي فى المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 10 نقاط بينما يأتى فيتا كلوب فى المركز الثالث ثم المريخ السودانى فى المركز الأخير.

ويحتاج الأهلي للفوز في المباراتين القادمين أو فوز وتعادل على أقل تقدير لضمان الصعود إلى الدوري ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة