ملك بوتان وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما الأصغر بنشر صور عائلية جديدة

السبت، 20 مارس 2021 11:00 ص
ملك بوتان وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما الأصغر بنشر صور عائلية جديدة ملك بوتان وزوجته وأطفالهما
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر ملك بوتان جيجمى كسار نامجييل وانجشوك، وزوجته ملكة بوتان، عدد من الصور العائلية الجديدة المذهلة للاحتفال بعيد ميلاد ابنهما الأصغر، وشارك الملك جيجمي كيسار نامجييل وانجشوك، البالغ من العمر 41 عامًا، والملكة جيتسون بيما، مجموعة مختارة من اللقطات للاحتفال بالأمير أوجين وانجشوك، ابنهما الأصغر.

وفى إحدى الصور، يصفق الأمير الصغير بيديه بينما كان مبتهجًا بأخيه البالغ من العمر خمس سنوات جيجمي نامجييل وانجشوك، المعروف باسم أمير التنين ووريث عرش بوتان، وتم التقاط الصور في قصر لينجكانا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ملك بوتان وزوجته واينهما
ملك بوتان وزوجته وأطفالهما
 
 
ملك بوتان يحتفل بعيد ميلاد ابنه الصغير
ملك بوتان يحتفل بعيد ميلاد ابنه الصغير

ودرس الملك جيجمي، خامس دروك جيالبو، الذي يتمتع بشعبية كبيرة، في المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وتولى العرش في عام 2006، عن عمر يناهز 26 عامًا بعد أن تنازل والده عن العرش.

وعلى عكس ابنه، الذي يخطط للزواج بزوجة واحدة، فإن الملك السابق لبوتان، الذى أدخل الديمقراطية إلى بوتان خلال فترة حكمه، لديه أربع زوجات، وهم شقيقات، وتزوج جميع الأخوات في نفس اليوم.

أبناء ملك بوتان
أبناء ملك بوتان

 

ملكة بوتان وأطفالها
ملكة بوتان وأطفالها

 

ملكة بوتان واينها
ملكة بوتان وابنها

 

نجل ملك بوتان
نجل ملك بوتان

وأوضح الملك الحالي، أنه يخطط فقط لأن يكون لديه زوجة واحدة تزوجها في 13 أكتوبر 2011، عندما كانت لا تزال طالبة علاقات دولية في كلية ريجنت بلندن.

وتصدر الثنائى عناوين الصحف في ذلك الوقت لأن الملك الشاب كان حنونًا مع زوجته بشكل علنى، أكثر مما اعتاد المواطنون عليه، وهو ما جعل المتابعون يطلقون عليهما لقب "وليام وكيت من جبال الهيمالايا"، فى إشارة لكيت ميدلتون والأمير وليام دوقة ودوق كامبريدج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة