حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر الآخرين

السبت، 20 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر الآخرين برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرقامه الفلكية 28، 37، 10، 46، 55، 19، وحجره الماس، إنه برج الحمل، أحد الأبراج التي يشتهر أصحابها بطيبة القلب، ويبدأ من 21 مارس إلى 20 أبريل، ويتميز مواليده بالشخصية النشطة والمبتكرة، والمحبة للغير، كما أن لديها عاطفة ورومانسية وشجاعة وتفاؤل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الحمل نزار قباني.
 
نزار قباني
نزار قباني

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى 

لديك مهارة فائقة في حسن التعامل مع الآخرين، لذا فأنت تصلح لتكون قائدًا متميزًا، لأن فكرك المتجدد ونشاطك الدائم يؤهلك لاعتلاء أكبر المناصب الإدارية، ولكن عليك بالحذر من الآخرين بسبب الغيرة منك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي 

لديك من يشاركك حياتك، وتشعر أنه سندك والشريك الخفي الذى يظهر في الأوقات الصعبة فقط، ولكنك تعاني من ضغوط عاطفية كبيرة تحول دون ارتباطك به، ورغم أن قلبك لا يخفق لسواه، لكن حاول أن تبتعد عنه فالظروف ليست مواتية لكما.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى 

تسهر كثيرًا وهذا ليس في صالحك، النوم مبكرًا يساعدك على التركيز في العمل، وحاول أن تخلد للنوم لفترات طويلة وتأخذ قسط من الراحة مهما كانت الضغوط، وسيفرق معك ذلك كثيرًا.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

قوتك إحدى مميزاتك، فلا تترك الأمور لأحداث قد تظهر ضعفك، وعليك بالتفكير السليم والمنطقى، وستمر الأمور بسلام، وستنتهى المشكلات سريعًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة