بيولى: مواجهة فيورنتينا ضد ميلان صعبة.. وعلينا الفوز بالمباريات المتبقية

السبت، 20 مارس 2021 08:21 م
بيولى: مواجهة فيورنتينا ضد ميلان صعبة.. وعلينا الفوز بالمباريات المتبقية بيولى مدرب ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولى، المدير الفنى لفريق ميلان الإيطالى، صعوبة مواجهة مضيفه فيورنتينا، المقرر لها السابعة مساء غدٍ الأحد على ملعب "أرتيميو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021، وقال بيول فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "غدا ستكون مباراة صعبة لكننا نمتلك الصفات التي تمكننا من تقديم أداء جيد، فى فلورنسا عشت كثيرا كلاعب ومدرب، لن تكون مباراة عادية أبدا، فلورنسا وفيورنتينا أكثر من مجرد خصم، في العام الماضي تلقيت ترحيبا ملأني بالبهجة".

وأضاف مدرب ميلان، "هناك 11 مباراة متبقية، نحن معركة وعلينا أن نحاول الفوز بها جميعا ولعب أكبر قدر ممكن في كل سباق"، وأوضح بيولى "من المحتمل أن يكون الغد هو السباق الأكثر تعقيدا، سواءا بسبب مهارة الخصوم أو لأننا جئنا من وقت مكلف ولكننا لا نهتم، بعد الإستراحة أنا متأكد من أننا سنكون أقوياء".

وعن موقف زلاتان إبراهيموفيتش من المشاركة في مواجهة فيورنتينا، قال بيولى "استغل زلاتان بعض الدقائق يوم الخميس وسيغادر غدا، لا نعرف ما إذا كان سيحصل على 90 دقيقة، لكن وجوده مهم، وسيمنحنا الكثير".

وواصل مدرب ميلان تصريحاته قائلا، "كنا نعلم أنه سيكون موسما مزدحما، حتى الآن كنا الفريق الأكثر لعبا، أشعر أن الفريق قد تغلب على اللحظة الصعبة ، وكانت آخر عروضه لفريق قوي، أتوقع أن الفريق سينهي الموسم بطريقة ممتازة".

ويسعى ميلان لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط على إنتر ميلان صاحب الصدارة، والذى لن يخوض مواجهة جولة هذا الأسبوع أمام ساسولو بعد تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويحتل ميلان وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة متأخرا بفارق 9 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 65 نقطة، بينما يأتى فيورنتينا فى المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة