ألابا يعادل رقم ريبيري القياسي مع البايرن فى الدوري الألماني

السبت، 20 مارس 2021 09:19 م
ألابا يعادل رقم ريبيري القياسي مع البايرن فى الدوري الألماني ألابا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل النمساوي ديفيد ألابا، مدافع فريق بايرن ميونخ ، رقم الفرنسي فرانك ريبيري القياسي مع البافاري، بعد مشاركته في فوز البايرن على شتوتجارت برباعية فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "آليانز آرينا" فى الجولة الـ26 من الدوري الألماني.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن ديفيد ألابا وصل للمباراة رقم 273 مع بايرن ميونخ في تاريخ الدوري الألماني، ليعادل رقم ريبيري القياسي، كأكثر اللاعبين الأجانب مشاركة مع البافاري فى تاريخ البوندزليجا.

ويأتي فى المركز الثالث بقائمة أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني، البوسني حسن صالح حميديتش المدير الرياضي الحالي للبافاري برصيد 234 مباراة، ثم المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو في المركز الرابع برصيد 224 مباراة، ثم يحتل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المركز الخامس برصيد 215 مباراة، بعد مشاركته في لقاء اليوم.

وانضم ألابا إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف 2011 قادما من نادي هوفنهايم، وشارك مع العملاق البافاري في 411 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 33 هدفا وقدم 51 تمريرة حاسمة.

وينتهي تعاقد ألابا مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، ورفض تمديد عقده مع النادي، ويعد فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني هما الوجهة الأقرب له في الموسم المقبل.

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 61 في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 4 نقاط عن لايبزيج الوصيف، فيما تجمد رصيد شتوتجارت عند النقطة 36 في المركز الثامن.

ألابا يعادل رقم ريبيري
ألابا يعادل رقم ريبيري

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة