أكرم القصاص

رضا صلاح

موسيمانى وخطة اقتحام قلوب الأهلاوية

السبت، 20 مارس 2021 09:54 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلم بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الكروى بالنادى الأهلى أنه حال التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم والوصول إلى كأس العالم للأندية سوف يدخل تاريخ القلعة الحمراء من الباب الكبير، بل وسوف يدخل قلوب الجماهير الحمراء، لذلك يعكف المدرب الجنوب أفريقى على وضع خطة تتويج الأهلى بالنجمة العاشرة.

موسيمانى يعلم جيدا أن جماهير الأهلى لا ترضى دائما إلا بالفوز وحصد البطولات، وأن الجماهير الحمراء هى من تقحم أي مدرب لدخول تاريخ القلعة الحمراء أو الخروج من جنة الأهلى من الباب الخلفى، وأن هذه الجماهير هي سبب من الأسباب الرئيسية لنجاح أي مدرب بالوقوف خلفه في المواقف الصعبة ومساندته للخروج من أي أزمة مع الفريق، فهل ينجح موسيمانى في اقتحام تاريخ الأهلى وتسجيل اسمه بأحرف من ذهب وإسعاد الجماهير الحمراء؟.

أرى أن كل الظروف في صالح بيتسو موسيمانى لتسجيل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الأهلى، المدرب الجنوب أفريقى لديه جيل من اللاعبين الموهبين قادرين على حصد البطولات والتواجد دائما على منصات التتويج، ولديه أيضا إدارة تدير الأمور بحكمة وتصدر دائما حالة الثقة فى موسيمانى مما يساعده على العمل فى هدوء بعيدا عن أي توتر أو ضغوط، والأهم مساندة الجماهير التي تقف دائما خلف الفريق للخروج من أي كبوة أوتعثر، لذلك المدرب الجنوب أفريقى لديه فرصة ذهبية لاقتحام تاريخ القلعة الحمراء.

لذلك يجب على موسيمانى وضع خطة لتطوير أداء اللاعبين وتصحيح الأخطاء والعمل على زرع روح الثقة فى نفوس لاعبى الأهلى، وحثهم على أنهم جيل موهوب وأنهم الأفضل لتحقيق الفوز دائما والتواجد على منصات التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

وفى النهاية.. على المدرب الجنوب الأفريقي بيتسو موسيمانى استغلال كل هذه العوامل لتحقيق النجاح مع الأهلى وتسجيل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ القلعة الحمراء ودخول قلوب الجماهير الحمراء والتتويج بالنجمة العاشرة لإسعاد هذه الجماهير وتحقيق المجد الشخصى لنفسه كما يريد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة