حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 20/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

السبت، 20 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 20/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتهي موالد برج الحوت المائي اليوم من الاحتفال بأعياد ميلادهم، ذلك البرج الذي يمتلك العديد من الصفات، منها الرومانسية والعند والعصبية وخفة الظل، فضلًا عن التعامل مع كل الأمور التي تواجهه بعاطفته، وشخصيته الاجتماعية التي تمكنه من تكوين صداقات مع الكثير من الأشخاص ونيل ثقتهم بسهولة، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

 

حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن حاسمًا

يتميز مولود برج الجوزاء بالذكاء الذى يساعده على ابتكار الحلول المختلفة لمشاكله، كما يتميز بالتكيف مع تغير الأوضاع، بالإضافة إلى تقلب الحالة النفسية بين فترة وأخرى، كما يتميز بأنه لا يستطيع إتخاذ قرارات بطريقة حاسمة ويفكر كثيراً قبل أي قرار، ومن مشاهير برج الجوزاء جون كينيدي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جون كينيدي
جون كينيدي

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

حاول أن تتكيف مع الوضع الحالي في عملك حتى تستطيع أن تحب عملك وتبدع فيه، وحافظ على علاقتك بزملائك ولا تحاول أن تخسر أحد بسبب سوء التفاهم بينكما، وتعاون معهم في الكثير من المهام خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

يجب أن تكون حاسمًا في قرارك الخاص بعلاقتك العاطفية الحالية، وفكر جيداً بشأن الاستمرار مع الحبيب من عدمه، حتى لا تظلمه معك وتهدر وقته في علاقة محكوم عليها بالفشل في النهاية، لذلك عليك التفكير وإتخاذ القرار.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

لا تستمع للأغانى بصوت عالٍ حتى لا تصاب بمشاكل صحية في الأذن، وحافظ على صحة أذنك بمتابعة الطبيب والحفاظ على تناول الأدوية في أوقاتها، كما عليك أن تحافظ على صحتك الجسدية بالرياضة وتناول الأطعمة الصحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية نتيجة إهتمامه بسعادة شريك حياته والتودد لعائلته وحرصه على تجنب الخلافات والمشاكل مع أفراد عائلته.

 

حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على روحك المرحة

يتميز مولود برج الأسد بقدرته على تحمل المسئولية في عمله أو مع أسرته، كما يتميز بروحه المرحة التي تجعله بمثابة طاقة إيجابية للآخرين، ويتميز بأناقته في اختيار ملابسه عند حضور المناسبات المختلفة سواء المتعلقة بالعمل أو بحياته الاجتماعية، وغيرها من الصفات التي يتميز بها عن غيره، ومن مشاهير برج الأسد عزت أبو عوف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

حاول أن تحافظ على روحك المرحة في العمل حتى لا تشعر بالملل وتستطيع مواصلة عملك والإبداع فيه، كما عليك أن تحافظ على قواعد المؤسسة التي تعمل بها، حتى تنجح في حياتك المهنية وتحقق ما تحلم به.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

يجب أن تفهم شريك حياتك وتساعده على تحقيق حلمه وألا تحاول أن تحبطه، وأن تدعمه بأفكارك وتشجيعك له، حتى تعيشا في سعادة وهدوء وراحة بال، مما يؤثر بشكل إيجابى على حياتكما في المستقبل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

يجب أن تحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم، وألا تحاول أن تستسلم للكسل وتفرط في تناول الطعام حتى لا يزيد وزن جسمك مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك الصحية، نتيجة حرصك على متابعة الطبيب بشكل منتظم، واتباعك للأنظمة الغذائية السليمة.

 

حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تصعب الأمور

صعب احباط مولود برج الثور، لأنه من الأشخاص التي تتميز بالصبر الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب والاستمرار في مواصلة هدفه حتى يصل إلى ما يريده، كما يتميز بالعناد الذى يزيد من إصراره على مواصلة عمله دون أن يشعر بالملل، وغيرها من الصفات التي يتميز بها مولود برج الثور عن غيره، ومن مشاهير برج الثور جيسيكا ألبا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تصعب الأمور على نفسك وتمتع بالصبر، ولا تتحدث عن أسرار عملك للآخرين، وحافظ عليها حتى لا يستغلها أحد ضدك، ويتسبب لك في الكثير من المشاكل التي أنت في غنى عنها، لذلك احذر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تتحدث مع شريك حياتك عن علاقتك العاطفية القديمة، وحافظ على التواصل مع حبيبك واعمل على سعادته، حتى يشعر بصدق مشاعرك تجاهه، لذلك عليك الاهتمام بالشريك خلال هذه الفترة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

يجب أن تحافظ على تناول الأطعمة التي تساعدك على تقوية جهازك المناعى، ضد الإصابة بالأمراض المعدية، لأنه عليك بتقوية مناعتك حتى تحافظ على صحتك، كما عليك تجنب تناول الوصفات الطبية دون استشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، نتيجة تقوية علاقتك بشريك حياتك وحرصك على ارضائه، لكن عليك التحكم في انفعالك عند التحدث معه.

 

حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اختر عملك

يفضل مولود برج الحوت العيش لفترة طويلة في الخيال، وتجنب الواقع، كما يعتبر من الأشخاص الرومانسية والتي تمتلك عاطفة شديدة تجعله يتأثر بأقل كلمة يسمعها، ويعرف عنه بحبه للخير ومساعدته للآخرين، كما يتميز بالذكاء الذى يجعله يتطور في عمله بشكل دائم ويتفوق على زملائه، ومن مشاهير برج الحوت صابر الرباعى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

صابر الرباعى
صابر الرباعى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يجب أن تختار العمل الذى تشعر فيه بالسعادة والقدرة على العطاء، دون أن تشعر بالملل، كما يجب أن يناسب مواهبك وخبرتك المهنية، وتستطيع من خلاله تحقيق هدفك الذى تحلم به طوال حياتك، لذلك عليك اختيار العمل المناسب لك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يجب أن تفتح صفحة جديدة مع شريك حياتك وألا تحاول أن تذكره بأخطائه حتى لا تتسبب في توتر علاقتك معه، كما عليك أن تفصل بين حياتك المهنية والاجتماعية حتى تحافظ على استقرار عائلتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

يجب أن تقلل من تناول الملح في الطعام حتى لا تصاب بمشاكل صحية، وأن تحرص على الإعتدال في تناول الطعام حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة وتشعر بالكسل، لذلك عليك اتباع نظام غذائى صحى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة حرصه على تطوير عمله وإتقانه فيه، مما جعله تشعر بالسعادة وزيادة ثقته بنفسه.

 

حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن متواضعًا

الاخلاص والوفاء من أهم ما يمتاز به مواليد برج العقرب، فهم ينجحون في العلاقات أن أحبوا بصدق، ويرغبون دائماً في نيل المناصب العالية، ولا يكترثون بكلمات الأشخاص المحبطين ولا عن رأيهم عنهم، ومهما كانت احباطاتهم فهم يسيرون في طريقهم دون الالتفات لأحد، مما يجعلهم متميزون بثقتهم الكبيرة بأنفسهم، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكي
منى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تمتلك شخصية جذابة، مما يجعل الأنظار تلتفت إليك، وهذا يبعث الغيرة بين زملائك تجاهك، فحاول أن تكون بسيطاً ومتواضعاً معهم لكي تتجنب المشكلات التي قد يوقعوك فيها دون أن تدري أو تكون في الحسبان.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

حياتك العائلية والأسرية تسير بسهولة، لأنك على قدر كبير من السيطرة، لكن حياتك العاطفية مع شريك الحياة تحتاج لبعض من اللين، لأن القسوة تجعل الحياة مستحيلة وتجعل التفاهم شيء صعب الحصول عليه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

كتم مشاعرك وأحاسيسك يجعلك دائم الشعور بالاحباط، مما يؤدي بك الى الاكتئاب بشكل سيء، فحاول أن تفرغ طاقتك بالتحدث مع من تحب، وحتى تحافظ على صحتك النفسية سليمة ومتزنة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

تحتاج للجلوس بهدوء في مكان بعيد عن الأشخاص المزعجين بالنسبة لك، إذا فعلت ذلك سترتاح قليلاً خلال الفترة المقبلة، واستعد لخوض تجربة جديدة كنت في انتظارها منذ وقت طويل.

 

حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتحدث عن الغير

يمتاز مواليد برج السرطان بالقوة في التعامل مع الأمور المختلفة، خاصة بعد فترة من التعب وعدم الإنجاز، ومن السهل أن يشعروا بالسيطرة على من حولهم نتيجة حضورهم الفائق، وبالرغم من جاذبيتهم، إلا أنهم دائماً يسعون نحو الكمال في كل شيء مهما بلغت تلكفته مادياً أو معنوياً، ومن مشاهير برج السرطان النجمة غادة عبد الرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يكره مواليد برج السرطان فضح الأسرار، والتحدث عما يخص غيرهم من الأشخاص، مما يجعلهم جديرون بالثقة، إلا أنهم في بعض الأوقات تضعهم الظروف للتحدث عن بعض الأحداث لإثبات موقفهم، فعليك الامتناع تماماً عن الدخول في مناقشات تجبرك على التحدث فيما لا يعنيك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

أنت شخص متزن وهادئ في علاقتك مع الحبيب، لكن ليس هناك ما يمنع وجود لحظات من الجنون معه، لذا انطلق واذهب معه بعيداً، واستمعا للموسيقى سوياً، وحاول أن يكون المكان الذي تتواجدان فيه مليء بالحب والرومانسية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

متاعب القاولون ستزيد عليك إذا لم تتوقف عن تناول الطعام غير المناسب لحالتك الصحية، واهتم بشرب المياه وتناول الفاكهة والخضراوات.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

لقد أنجزت الكثير من الأمور خلال الفترة الماضية، مما سيريحك الفترة المقبلة من حياتك، ورغم أن أهدافك تتحقق بسهولة ويسر، لكن عليك تجاهل كل ما يعكر صفو حياتك، ومهما بلغت الصعوبات اعلم أنك ستصل لما تريد.

 

حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تفرض سيطرتك

يعتبر مولود برج العذراء من الشخصيات الطموحة للغاية، فهو يسعى دائماً لتحقيق أحلامه، وبالرغم من أنه شخص يبدو ودوداً واجتماعياً، إلا أن الغموض يسيطر على أفعاله ومظهره أمام الجميع، ومن مشاهير برج العذراء النجمة الراحلة فايزة كمال، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فايزة كمال
فايزة كمال

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

أنت لا تفضل التقرب من الشخصيات السلبية، لكنك مضطراً للتعامل معهم يومياً وبشكل متواصل، فقط حاول أن تتجاهل طاقتهم السلبية التي يبعثوها في أحاديثهم معك، وتحاول ألا تدخل معهم في نقاش.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تحاول فرض سيطرتك على شريك حياتك، حتى وإن كان ذلك في مصلحته، لأنه سيعتبر أفعالك إهانة له وستسبب لك الكثير من المشكلات، لذا فإن التفاهم هو الحل الأمثل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج لبعض الفيتامينات الضرورية والتي يفتقدها جسمك خلال هذه الفترة، وعليك تناول المكملات الغذائية ولكن باستشارة طبيبك المختص.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

لديك بعض العيوب التي تخيف شريك حياتك منك، وعليك أن تحسن هذه الصفات إذا كنت تريد استكمال حياتك معه، وألا تحاول السيطرة عليه بشكل مبالغ فيه، وسيحل كل شئ بالنقاش والحب بسهولة ويسر.

 

حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن كتوماً

يمتاز مواليد برج الدلو بأنهم أصحاب كرامة غالية، لذا لا يسمحون لأحد أن يقترب منها أو أن يسيء لهم بأي شكل من الأشكال، مما يجعل من شخصيتهم قوة تطغى على جميع أفعالهم، وهم محبوبون للغاية وجديرون بالثقة، ومن مشاهير برج الدلو النجمة نبيلة عبيد، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تحتاج إلى الدعم في مجال العمل هذه الفترة، وهذا لن يكون إلا من خلال تقربك من الشخصيات الإيجابية المحبة لك، وعليك أن تنتقي أصدقائك ولا تستمع لصغائر الأمور مهما وضعوك فيها، فلا تحاول أن تكون جزءًا من تفاهة أشخاص يجبروك على خوض معارك ليس لك فيها ناقة ولا جمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

اعلم أن الاختلاف هو الرابط الأساسي في العلاقات السوية، فكونك مختلفًا عن شريك حياتك يساعدك على تجربة الكثير من الأشياء التي لم تكن تعلمها، والتفاهم يبعث من الداخل وليس من التطابق، حيث أن المبادئ واحدة، وهذا يعطي لقصة حبكما معنى وقيمة أكثر.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

اهتم بزيارة دورية للطبيب على فترات متباعدة للاطمئنان على صحتك العامة، ولا تهمل الأعراض التي تظهر عليك من وقت لآخر، لأنها قد تكون مؤشرًا لخطر قادم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

خلال الفترة المقبلة ستكون محققاً للكثير من الأشياء التي طالما انتظرتها، فقط عليك الاكتفاء ببعض الأصدقاء، وأن تكون كتوماً في قراراتك حتى تتم بإذن الله.

 

حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استمر في النجاح

أصحاب برج الجدى يتميزون بالطموح والعمل، فهم عاشقون لتحقيق النجاح بكل أشكاله، فضلًا عن حبهم للحياة، ويقدم "اليوم السابع" لأصحاب برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن أبرز مشاهير برج الجدي عمرو يوسف.
 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

دائمًا تجد الحاقدين والحاسدين في مكان عملك، فحاول أن تركز في عملك وتهم به، ولا تنساق وراء المواقف التي قد يتعمدها الآخرين لتتوقف عن الاستمرار في النجاح.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى 

الاهتمام بشريك الحياة من الأشياء المهمة التي يجب أن تداوم عليها، وقد تجد فيه ما يعوضك عن المتاعب التي قد تقابلك طول اليوم، لذا اهتم بحياتك العاطفية ولا تترك نفسك للعمل فقط.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

الصحة تأتي مع الاهتمام بالرياضة اليومية، لذا حاول أن تداوم على ممارستها بشكل منتظم، أنت تستطيع أن تفعل ذلك مع نظام غذائي صحي، وستجد الأمور على ما يرام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

هناك الكثير من المشروعات القيمة التي تحدد مستقبلك في الفترة القادمة، فحاول أن تنجزها سريعًا، كى تلحق بقطار الترقيات الذى سيصل مؤسستك قريبًا وستكون أحد ركابه.

 

حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. احذر الآخرين

أرقامه الفلكية 28، 37، 10، 46، 55، 19، وحجره الماس، إنه برج الحمل، أحد الأبراج التي يشتهر أصحابها بطيبة القلب، ويبدأ من 21 مارس إلى 20 أبريل، ويتميز مواليده بالشخصية النشطة والمبتكرة، والمحبة للغير، كما أن لديها عاطفة ورومانسية وشجاعة وتفاؤل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الحمل نزار قباني.
 
نزار قباني
نزار قباني

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى 

لديك مهارة فائقة في حسن التعامل مع الآخرين، لذا فأنت تصلح لتكون قائدًا متميزًا، لأن فكرك المتجدد ونشاطك الدائم يؤهلك لاعتلاء أكبر المناصب الإدارية، ولكن عليك بالحذر من الآخرين بسبب الغيرة منك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي 

لديك من يشاركك حياتك، وتشعر أنه سندك والشريك الخفي الذى يظهر في الأوقات الصعبة فقط، ولكنك تعاني من ضغوط عاطفية كبيرة تحول دون ارتباطك به، ورغم أن قلبك لا يخفق لسواه، لكن حاول أن تبتعد عنه فالظروف ليست مواتية لكما.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى 

تسهر كثيرًا وهذا ليس في صالحك، النوم مبكرًا يساعدك على التركيز في العمل، وحاول أن تخلد للنوم لفترات طويلة وتأخذ قسط من الراحة مهما كانت الضغوط، وسيفرق معك ذلك كثيرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

قوتك إحدى مميزاتك، فلا تترك الأمور لأحداث قد تظهر ضعفك، وعليك بالتفكير السليم والمنطقى، وستمر الأمور بسلام، وستنتهى المشكلات سريعًا.

 

حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مرنًا وصبورًا

يقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، فهو واحد من الأبراج المحبة للهدوء على الدوام في حياتها وحياة الآخرين المحيطين بها، وأرقام حظ هذا البرج هي 54، 45، 36، 27، 18، والفيروز هو حجره الكريم، ويعد من الأبراج النارية، ويبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ومن مشاهير هذا البرج بريتني سبيرز.
 
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

قد تحتاج لبعض التنازلات في حياتك المهنية، وعليك أن تستغل الظروف الحالية لخلق أجواء جديدة مواتية لفكرك وطموحاتك، وألا تتمسك برأيك هذه الفترة حتى لو كان صحيحًا، وحاول أن تكون مرنًا وصبورًا لتمر الأحداث بسلام.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

هناك أساليب جديدة تستخدمها في حياتك لتربية أطفالك، لكن يجب أن تعلم أنه ليس كل ما يفعله المجتمع الغربي يصلح لنا في مجتمعاتنا الشرقية، فللتربية أصول، وكل مجتمع حسب أصوله وعاداته وتقاليده.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

قد تمر بفترة صحية تشعر فيها بالتعب الزائد بسبب عاداتك السيئة، كالنوم متأخرًا، وتناول الطعام من مصادر غير معروفة، وعدم ممارستك الرياضة، لذا حاول أن تنظم حياتك لصالح صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

لا تخشى الآخرين، تقدم بروح القوة وواجه من يحبطك ويسبب لك المشكلات المتعددة في حياتك وخاصة المهنية، واعلم أن إعاقتك ستسعدهم، لذا قاوم واستمر في العمل والعطاء والتقدم للأمام، وستحقق الكثير من المكاسب.

 

حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. طور من نفسك

برج الميزان حجره الكريم هو الماس، ويتصف أصحابه بالعاطفة، والطيبة الذائدة، فهم أناس لطفاء ومحبين للغير، ولكن إذا غضب منك فاعلم أنه لن يثق بك مرة ثانية، ويبدأ برج الميزان من 23 سبتمبر إلی 23 أکتوبر، وأرقام حظه هي 52،43،34،25،16، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج عمرو دياب. 
 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى 

الفترة السابقة كنت من المتميزين في مجالك العملي، فحاول أن تستمر على هذا المنوال وهذه الطريقة التي تعمل بها وستتقدم للأمام، كما يجب عليك التطوير من نفسك، والتنوع في محتوى عملك كي تسبق الآخرين.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى 

خذلك من وثقت فيه وتركك وحيدًا في مجتمع لا يرحم، لكن حاول أن تكون قويًا، وقاوم وقف أمام الجميع، فأنت لم تخطئ على الإطلاق، فقط لا تثق في أحد بعد الآن بسهولة، وحذ حذرك وعش حياتك. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى 

داوم على زيارة الطبيب واهتم بتناول الأدواية والجرعات في مواعيدها المضبوطة كي تمر الأزمة على خير، ولا تترك نفسك للإهمال، واهتم بصحتك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة 

قد تحتاج هذه الفترة إلى ضبط النفس، فأنت تشعر بأن هناك من يثير أعصابك من أبسط الأفعال، لكن إياك والغضب والعصبية، لأن هذا لن يكون في صالحك، لذا حاول أن تصل إلى حل وسط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة