أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار برشلونة اليوم.. الإفراج عن رئيس النادى السابق وعودة بيدرى للتدريبات

الثلاثاء، 02 مارس 2021 10:20 م
اخبار برشلونة اليوم.. الإفراج عن رئيس النادى السابق وعودة بيدرى للتدريبات بارتوميو رئيس برشلونة السابق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء بالعديد من المواضيع التى تخص نادى برشلونة، سواء على مستوى الفريق الكتالونى الذى سيواجه غدا إشبيلية فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، أو الإفراج على خوسيه ماريا بارتوميو رئيس النادى السابق.

 

الإفراج عن رئيس برشلونة السابق
 

أصدرت المحكمة العليا في كتالونيا، قراراً بالإفراج عن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق وجومي ماسفرير المستشار السابق له بشكل مؤقت، في التهم الموجهة إليهما في القضية المعروفة باسم "BarcaGate".

وأعلنت المحكمة العليا في قرارها، عن إطلاق سراح بارتوميو رئيس البارسا السابق ومستشاره السابق ماسفرير بشكل مؤقت، مؤكدة على أن الثنائي يملكان الحق في عدم الإدلاء بشهادتهم في القضية المعروفة BarcaGate.

وأكدت المحكمة، إن جوسيب ماريا بارتوميو ومستشاره، خضعاً للتحقيق بتهم الإدارة الفاسدة والغير عادلة، كاشفه الإعلان عن رفع السرية على تحقيق BarcaGate.

وكانت القضية المعروفة باسم "Barcagate"، والُمدان فيها رئيس برشلونة و3 من مساعديه قد إستغرقت 6 أشهر من التحقيقات السرية التامة.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو وماسفرير قد رفضا الإدلاء بشهادتهم صباح اليوم، في قصر العدل مقر المحكمة العليا في برشلونة.

 

عودة بيدرى لتدريبات برشلونة بشكل مفاجئ
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن تدريبات برشلونة اليوم الثلاثاء شهدت مشاركة لاعب وسط الفريق بيدري، الذي سبق وتعرض للإصابة بشد عضلي في نعل ساقه الأيسر، خلال مواجهة إشبيلية السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإسباني.

أضافت الصحيفة أن مشاركة بيدرى فى التدريبات جاء بشكل مفاجئ، بعد التقارير الصحفية التى توقعت لعدة أسابيع، كما شهدت التدريبات غياب رونالد أراخو للإصابة بالإضافة إلى ميراليم بيانيتش.

 ويستضيف البارسا نظيره الفريق الأندلسي غدا الأربعاء على ملعب "كامب نو"، فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وكان الفريق الكتالونى قد خسر ذهابا بثنائية نظيفة.

ويلتقي الفائز من برشلونة واشبيلية مع المتأهل من المواجهة الأخرى بين ليفانتي وأتلتيك بلباو، حيث يلتقيان الخميس، بعدما تعادلا ذهابا بنتيجة 1-1 على ملعب بلباو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة