أكرم القصاص

رد فعل أرتيتا بعد ارتباط اسمه بتدريب برشلونة

الثلاثاء، 02 مارس 2021 07:08 م
رد فعل أرتيتا بعد ارتباط اسمه بتدريب برشلونة أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية إن مدرب أرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، منفتح على تدريب برشلونة الاسباني يومًا ما، لكنه يركز حاليا على وظيفته كمدرب للفريق اللندني، حيث كانت تقارير اسبانية قد أشارت بالأمس إلى ترشحه ضمن القائمة المختصرة للبلاوجرانا ليحل محل رونالد كومان في حالة فوز خوان لابورتا برئاسة النادي.

وذكرت صحيفة "صن" الانجليزية أن أرتيتا الذي تخرج من أكاديمية برشلونة ليس هو الخيار الأول لتدريب البارسا، حيث من المعروف أن الأسطورة تشافي هيرنانديز هو الخيار المفضل لديهم.

وأشارت إلى أن المدرب البالغ من العمر 38 عامًا لم يكن على اتصال ببرشلونة، حيث لا يهتم الفريق الإسباني بتوظيفه حاليًا، لكنهم ذكروا أن النادي معجب بعمله، حيث رحب أرتيتا بفكرة توليه المسؤولية في ملعب "كامب نو" في المستقبل.

ولكن مع عدم انتهاء عقده في ملعب "الإمارات" حتى عام 2023 ، فإن قائد إيفرتون السابق يفكر فقط في وظيفته الحالية.

وكان خوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة الإسباني، قد رشح ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال لتولي القيادة الفنية للبلوجرانا في حالة رحيل رونالد كومان عن البارسا.

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ميكيل أرتيتا هو أحد الخيارات المتاحة لخوان لابورتا المرشح الرئاسي لنادي برشلونة ليصبح مدربًا للبارسا إذا لم يستمر كومان في الموسم المقبل.

وتولي ميكيل أرتيتا تدريب فريق آرسنال، في ديسمبر 2019، ووقع بعد ذلك عقدًا لمدة 3 مواسم ونصف، حتى صيف 2023.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة