أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد المنصف يكشف كواليس التصدي لبن شرقي وجمعة ويؤكد:تألق الشناوي يرجع للمدرب

الثلاثاء، 02 مارس 2021 10:28 ص
عبد المنصف يكشف كواليس التصدي لبن شرقي وجمعة ويؤكد:تألق الشناوي يرجع للمدرب محمد عبد المنصف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عبد المنصف  حارس مرمى وادى دجلة، كواليس تصدية لإنفراد أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، وكذلك ركلة الجزاء التى تصدى لها من عبد الله جمعة لاعب القلعة البيضاء وقال أوسة في تصريحات لبرنامج "مع شوبير": لو كنت أتمنى وجودي مع المنتخب فأتمنى ذلك ولوعلى سبيل التكريم، هناك بند في تعاقدي أنني في حالة انضمامي للمنتخب سيكون هناك أمرتحفيزي، وهذا طلب أنا وضعته لأن الانضمام للمنتخب لا يأتي بالصدفة وأعمل على ذلك من فترة وانضمامي للمنتخب في هذه السن شرف عظيم.

أضاف: أتابع كل المدارس في حراسة المرمى ومدرسة ألمانيا مهمة جدا في الانفرادات، ونلعب على مسافة معينة لنقوم بعمل البلوك على الانفرادات خاصة مع لاعب في مهارة بن شرقي منحته الوقت حتى يتخذ قرار التسديد ونجحت في التصدي، هذه كانت أهم وأول فرصة وكان وارد تأخذ اللقاء إلى مجرى أخر.

استكمل: مع منتصف الشوط الثاني شعرت أن المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي، مهم جدا أن تجد حراس مرمى في توقيت معين على مستوى عالي، وشعرت أن ربنا موفق وأن ركلة الجزاء ستصد، وكان عندي مشكلتين في مباراتي بيراميدز والزمالك وتصديت للكثير من الكرات خلال المباراتين، كنت حاطط بن شرقي وعلاء وفرجاني في ترتيب ركلات الجزاء ولم أشاهد عبد الله جمعة، وعندما رأيته بدأت أفتكر كان بيشوط إزاي وقررت الانتظار حتى اللحظة الأخيرة وعندما سددها ناحية اليسار تحركت.

واصل: أعاني في هذه المرحلة بعد رحيل مدربي السابق،  لأن ديميتري عمل معايا شغل كبير جدا ومحمد الشناوي تألقه يرجع في جزء كبير إلى مساعدة المدرب وهذا ظهر مع الأهلي .

واختتم: في الزمالك 3 حراس كبار جدا وهذه المرحلة مرحلة تثبيت حارس، والميزة أنك مطمئن للمركز والعيب أن هناك مشاكل على اللعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة