خالد صلاح

ريال مدريد يخطف تعادلا قاتلا من سوسيداد فى الدوري الإسباني.. فيديو

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:09 ص
ريال مدريد يخطف تعادلا قاتلا من سوسيداد فى الدوري الإسباني.. فيديو ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق ريال مدريد الإسبانى، تعادلا قاتلا من نظيره سوسيداد، بهدف لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الجاري 2020-2021.

أحرز بورتو هدف التقدم لصالح ريال سوسيداد بالدقيقة 55 من زمن المباراة.

 

ونجح البرازيلي فينيسيوس جونيور الذى شارك كبديل في اللقاء، في تسجيل هدف التعادل القاتل لصالح ريال مدريد قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.

 

تشكيل الريال ضد سوسيداد: حراسة المرمي: تيبو كورتوا / خط الدفاع: فاران، ناتشو، فاسكيز، فيرلاند ميندي / خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش / الهجوم: ماريانو دياز، إيسكو، ماركو أسينسيو.

بهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، فيما يغرد أتلتيكو مدريد منفردا بالصدارة برصيد 58 نقطة، في حين يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

وكان ريال مدريد يسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني، بعدما فاز الملكى ضد بلد الوليد، في الجولة الماضية على مضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة