أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد فى الدوري الإسباني

الإثنين، 01 مارس 2021 09:08 م
تعرف على تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد فى الدوري الإسباني ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره ريال سوسيداد، المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الجاري 2020-2021.

تشكيل الريال ضد سوسيداد

حراسة المرمي: تيبو كورتوا

الدفاع: فاران، ناتشو، فاسكيز، فيرلاند ميندي

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش

الهجوم: ماريانو دياز، إيسكو، ماركو أسينسيو

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

 

ويدخل ريال مدريد مواجهة الليلة وفي رصيده 52 نقطة احتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة وحيدة خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 53 نقطة، فيما يغرد أتلتيكو مدريد منفردا بالصدارة برصيد 58 نقطة، في حين يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني، بعدما فاز الملكى على بلد الوليد، في الجولة الماضية على مضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا".

وضمت قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسييداد 21 لاعبا، وجاءت القائمة على النحو التالى: "كورتوا – لونين – التوبى – فاران – ناتشو – مارسيلو – أودريزولا – ميندى – تشوست - تونى كروس – مودريتش – كاسيميرو – فالفيردى – إيسكو – أريباس – أسينسيو – لوكاس فاسكويز – فينيسيوس جونيور – ماريانو رودريجو – هوجو دورو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة