خالد صلاح

حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن طموحًا

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 2/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن طموحًا برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الثقة بالنفس والقدرة العالية على الإقناع من أهم صفات مواليد برج الأسد، وما يمتازون به عن غيرهم، مما يجعلهم في كثير من المواقف فائزون مهما كان الظروف صعبة ومهما كانت العقبات، ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

الإبداع في العمل شيء جميل يجعلك دائماً في المقدمة بين زملائك، إلا أنك في بعض الاوقات تفتقر للطموح بشكل كبير، مما يجعلك تظهر بشكل لا ترضى عنه ولا يرضى عنه رؤسائك في العمل، كن طموحاً وأعمل على رفعة مكانتك مهما بلغ الامر من صعاب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

أنت تحب أن تكون متألقاً امام الحبيب، لكنك تحتاج منه بعض الاهتمام، أنت تقدر على الحديث معه في هذه المشكلة، ولا تجعل أحد أن يتدخل بينكما أو يتحدث في شئنكم الخاص.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

إهمالك عند ارتداء الملابس المناسبة للطقس يجعلك عرضة لنزلات البرد والانفلونزا، اهتم بتناول المشروبات الدافئة وتناول فيتامين سي بانتظام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

الفترة القادمة ستكون نقلة كبيرة في حياتك العملية إذا أعطيت لطموحك بعض الوقت، اهتم بعملك أكثر وحاول أن تثبت قدراتك امام الجميع فأنت جدير بتحقيق النجاح والتفوق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة