حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على غضبك

الجمعة، 26 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على غضبك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجاذبية والشخصية القيادية من أهم ما يميز مواليد برج الأسد، فهو يثق بقدراته إلى حد كبير وقرارته التي يتخذها، كما أنه شخص اجتماعي من الدرجة الأولى، ويستطيع إقامة علاقات اجتماعية وصداقات عديدة في وقت قصير، كما يمتزون بالشجاعة والروح القيادية التي تجعلهم في وضع اجتماعي مرموق على المستوي المهني، فهو لا يقبل بأقل من ذلك، من مشاهير برج الأسد الممثل القدير رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رشدي أباظة
رشدي أباظة

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

أنت شخص طموح جدًا، وقد تدفعك هذه الصفة إلى إرهاق ذاتك لتحقيق ما تطمح به، فخذ وقتًا للاسترخاء، وإذا استطعت الخروج من العمل مبكرًا فسيفيدك ذلك صحيًا ونفسيًا، خاصة أنك تنجز عملك أسرع من الباقية.

 

 

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفي

حب السيطرة والتملك من أهم صفاتك، فقط أعطي لشريك حياتك حرية التصرف وتوقف عن الخلاف معه لكونك فقط تشعر بالغيرة، وحاول السيطرة على ذاتك لتجعله سعيدًا، فتشعر أنت بالسعادة.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

أنت سريع الغضب ولا تستطيع التحكم في أعصابك، وقد تجعلك تلك الصفة دائم الشكوى من ألم المعدة والقولون العصبي، فحاول أن تتسم بالهدوء والسيطرة على غضبك لتشعر بحالة صحية ونفسية جيدة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة المقبلة، حدوث استقرار في عمل يريده والتغلب على المشكلات، ذلك على الصعيد المهني، أما على الصعيد العاطفي فأنت تنتظر خطوة من حبيبك وهي قادمة، وقد يفيد ذلك صحتك النفسية، فقط استعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة