خالد صلاح

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ26.. محمد صلاح يتصدر

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:44 ص
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ26.. محمد صلاح يتصدر محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار مساء الإثنين على الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يزال النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، رغم عدم تسجيله أهداف خلال مواجهة مضيفه شيفيلد يونايتد التي أقيمت الأحد، على ملعب "برامول لين".

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وينفرد محمد صلاح بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا في الموسم الحالي، وجاء آخر أهدافه ضد ليستر سيتى في الجولة الـ24 من البريميرليج.

ويتفوق محمد صلاح في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي على النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثانى برصيد 15 هدفا، يليه في المركز الثالث نجم توتنهام ت هارى كين برصيد 14 هدف،

ثم في المركز الرابع كل من: الكوري الجنوبي هيونج مين سون بالإضافة إلى دومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، وباتريك بامفورد نجم ليدز يونايتد برصيد 13 هدفًا لكل منهم.

ويحتل جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي، المركز السابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفا، متفوقا بفارق هدف وحيد عن الألماني إلكاي جوندوجان، نجم مانشستر سيتي، صاحب المركز الثامن برصيد 11 هدفا.

وواصل فريق مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعد انتهاء مباريات الجولة وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 62 ليبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما خطف فوزا ثمينا على حساب وست هام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب "الاتحاد"، ظهر السبت.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة