أكرم القصاص

برشلونة ضد إشبيلية ..كومان: الريمونتادا غير مستحيلة وتشافي لا يقلقنى

الثلاثاء، 02 مارس 2021 03:53 م
برشلونة ضد إشبيلية ..كومان: الريمونتادا غير مستحيلة وتشافي لا يقلقنى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، في المؤتمر الصحفي عن مواجهة إشبيلية في كأس ملك إسبانيا، حيث يواجه البارسا نظيره الفريق الأندلسي المقرر لها غدًا الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والتي ستقام على ملعب كامب نو بعد خسارة البلاوجرانا في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

برشلونة ضد إشبيلية
 

وقال كومان: "أمامنا مباراة هامة للغاية أمام خصم صعب يعرفنا جيدًا ونعرفه جيدًا وحتى نتمكن من العبور للنهائي، يجب ان نلعب مباراة أفضل من السبت، ولا شيء مستحيل، ونحن واثقون من إمكانية تحقيق الفوز".

وأضاف مدرب برشلونة : "الريمونتاد غدا ليست مستحيلة، صحيح أن نتيجة الذهاب ليست جيدة لنا، ولكن لدينا القدرة على العبور، في حال استغلال اللاعبون الفرص، ومحاولة الابقاء على نظافة شباكنا".

برشلونة ضد إشبيلية
 

ويحتاج برشلونة تحقيق ريمونتادا أمام إشبيلية، نظرا لخسارته في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، حيث يجب على كتيبة ليونيل ميسي الفوز بثلاثية نظيفة أو الفوز بنفس النتيجة واللجوء إلى ركلات الترجيح.

وعن ترديد اسم تشافي لدى المرشحين لقيادة برشلونة رد كومان قائلا : "الحديث عن تشافي لا يقلقني، انا لدي عقد، وعندما يتم انتخاب الرئيس الجديد سأجلس معه وأتحدث، نعلم ان هذا اسبوع المناظرات بين المرشحين، وهناك اسماء سيتم تداولها، ولكن انا بعيد عن ذلك، ولا يقلقني".

وأضاف: "لا يزال لدي عقد مع برشلونة وملتزم به، وجيمع الأمور ستحسم الأسبوع المقبل بعد الحديث مع الرئيس الجديد للنادي".

وزاد مدرب البارسا : "كل الاندية تمر بأوقات صعبة، وصحيح ان النادي تعرض لهزات هذا الموسم، ولكن انا سعيد بعملنا كفريق تدريبي، نحن نعمل من اجل القتال على كل الألقاب، الأهم هو ما يحدث في الملعب، حتى آخر يوم في عملي هنا سوف أعمل على مساعدة البارسا، وإن كان ذلك لغاية شهرين، أو سنتين، أو خمس سنوات".

برشلونة ضد إشبيلية
 

وعن حالة بيدري أجاب :"هناك أشياء يصعب تفسيرها، فوجئت بالأمس عندما قام بيدري بالمران الفردي، واليوم تدرب مع الزملاء، نعم يمكن ان يتواجد في القائمة لمباراة الغد".

وعن حالة أراوخو؟ أجاب كومان :"أراوخو لم يتدرب اليوم مع الفريق، لأنه لا يزال يعاني من عدم راحة في الكاحل، سننتظر حتى صباح الغد، ونرى هل سيدخل القائمة أم لا".

وعلق أيضا عن رأيه في القبض على المسئولين السابقين؟ بكلمات :"أشعر بالأسف على برشلونة، نعم صورة النادي حاليا ليست جيدة، ولكن علينا التركيز على عملنا كفريق كرة، والتركيز على مباراتنا ضد اشبيلية ومحاولة العودة بالنتيجة للتأهل".

برشلونة ضد إشبيلية
 

ورد على سؤال عن اعتماده على خطة اللعب3-5-2؟ قائلا :"الأهم من نظام اللعب هو عقلية الفريق ومحاولة الدفع قدما عندما يكون ذلك ممكنًا، والتواجد معا عندما يكون ذلك ممكنًا، اذا واصلنا بهذا الشكل وتلك الفكرة سيكون هناك خيارات لتحقيق انتصارات وبالتالي الألقاب".

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة