خالد صلاح

الكاف يختار محمود البنا حكما لمباراة الكونغو والسنغال بتصفيات أمم أفريقيا

الثلاثاء، 02 مارس 2021 12:09 م
الكاف يختار محمود البنا حكما لمباراة الكونغو والسنغال بتصفيات أمم أفريقيا محمود البنا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، تعيين الحكم الدولى محمود البنا لإدارة مباراة الكونغو والسنغال المقرر لها يوم 26 مارس الجارى فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

كما قررت لجنة الحكام بالكاف، أن يعاون محمود البنا فى المباراة كل من سمير جمال مساعد أول ويوسف البساطي مساعد ثان ، ومحمد عادل حكما رابعاً.

وتقام المباراة على ملعب القومي ماسمبي في برازافيل عاصمة الكونغو، ويتصدر منتخب السنغال المجموعة برصيد 12 نقطة بينما يحتل منتخب الكونغو الوصافة برصيد 7 نقاط.

من ناحية أخرى، قررت اللجنة التى تديراتحاد الكرة، إيقاف إجراء مسحات الكشف عن فيروس كورونا المستجد لحكام مباريات جميع المسابقات بداية من الدورى الممتاز وحتى الدرجات الأدنى.ويأتى قرار اللجنة التى تدير الجبلاية عقب إخطار الأندية بتعليق المسحات للاعبين والمدربين ، وعدم تحمل اتحاد الكرة تكلفة هذه المسحات على أن تقوم الأندية بإجراء هذه المسحات على نفقتها الخاصة.

وأمهلت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة حاليا أندية الدورى الممتاز الثمانية عشر 15 يوما لسداد 54 مليون جنيه تكلفة إجراء مسحات فيروس كورونا على اللاعبين والمدربين والأجهزة الإدارية والطبية خلال الموسم الماضى 2019 -2020، والموسم الحالى 2020 -2021.
 
وخاطبت اللجنة جميع الأندية تطلب من كل ناد بالدورى الممتاز سداد 3 ملايين جنيه كجزء من تكلفة المسحات التى خضع لها اللاعبون والاجهزة الفنية والادارية والطبية، وهو ما أثار غضب الأندية التى رفضت السداد.
 
فى المقابل، رفضت الأندية بشكل نهائى سداد تكلفة مسحات الموسم الماضى بداع أن اللجنة الخماسية السابقة، برئاسة عمرو الجناينى، كانت قد تحملت تكلفة هذه المسحات وتم إخطار الأندية بذلك رسميا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة