خالد صلاح

جزاء من جنس العمل

إيطالية تترك وصية بتوزيع ملايين ميراثها لممرضة أعتنت بها ومؤسسات خيرية

الثلاثاء، 02 مارس 2021 03:00 م
إيطالية تترك وصية بتوزيع ملايين ميراثها لممرضة أعتنت بها ومؤسسات خيرية إيموندا ماريزا كافانا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفيت سيدة عجوز من مدينة جنوة الإيطالية، وتركت ميراث بقيمة 25 مليون يورو لمقدمة الرعاية الصحية التى كانت تعتنى بها ومجموعة من المؤسسات الخيرية، ويبدو أن السيدة إيموندا ماريزا كافانا، التي توفيت فى 9 من ديسمبر الماضى، قررت مكافأة كل من ساعدها خلال حياتها، بتقسيم تركة بقيمة 25 مليون يورو بين مقدمة الرعاية لها والعديد من المنظمات غير الحكومية وبعض المستشفيات في جنوة، علما بأن السيدة لم تتزوج وليس لها أبناء.

السيدة إيموندا ماريزا كافانا
السيدة إيموندا ماريزا كافانا

 

ويستفيد 16 شخصا وكيانا من إرث معلمة الأدب المتقاعدة المتوفية، بما في ذلك مستشفى للأطفال، ومستشفى أخرى فى عاصمة إقليم ليجوريا، التى ورثت فيلا فاخرة بقيمة 3 ملايين يورو.

المنزل
المنزل

 

وتقع الفيلا التي ستذهب لمستشفى عاصمة إقليم ليجوريا، في موقع رائع بالقرب من البحر، حيث عاشت السيدة كابانا، بالإضافة إلى استفادة المؤسسات الخيرية من الإرث، شمل أيضا ابنة شقيقها وبعض الأصدقاء، كما لم تنس السيدة كافانا في الصفحات الـ13 من وصيتها، المرأة التي ساعدتها واعتنت بها في الأشهر الأخيرة، والتي خصصت لها 3.7 مليون يورو من الميراث، وفقا لموقع "العين الإماراتى".

 

واختتمت السيدة الإيطالية وصيتها بإعلان استعدادها للتبرع بالأعضاء، كما طلبت دفع إيجار منزل عاملة النظافة الخاصة بها لمدة 6 أشهر على الأقل، وقبل وفاتها، أعدت معلمة الأدب السابقة، نعيها، إذ شكرت الأطباء الذين ساعدوها وجميع الطلاب الذين قابلتهم خلال مسيرتها الطويلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة