خالد صلاح

إنفوجراف.. كشف حساب مصطفى محمد مع جالاتا سراي قبل مواجهة أنقرة جوجو

الثلاثاء، 02 مارس 2021 06:45 م
إنفوجراف.. كشف حساب مصطفى محمد مع جالاتا سراي قبل مواجهة أنقرة جوجو مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي بشكل كبير في الدوري التركي منذ انضمامه قادماً من الزمالك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم المقبل، حيث استطاع اللاعب الدولي أن يسجل 5 أهداف في المواجهات الخمس التي خاضها مع فريقه في البطولة بخلاف هدف في الكأس.

ويرصد "اليوم السابع" بالأرقام كشف حساب الأناكوندا في الدوري التركي قبل مباراته ضد أنقرة جوجو، المحدد لها غداً الأربعاء، بملعب "إريامان"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر المسابقة، حيث تواجد اللاعب على رأس قائمة الفريق لمواجهة الغد.

كان الدولى المصري مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر الأول، تم اختياره فى التشكيل المثالى لشهر فبراير عن بطولة الدورى التركى لكرة القدم، بعدما قدم أداءً مميزاً مع فريقه وقاده إلى صدارة المسابقة المحلية.

واختار موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، مصطفى محمد، ليفود هجوم التشكيل المثالى لشهر فبراير بمسابقة الدورى التركى.

فى الوقت الذى حصد فيه مصطفى محمد أول جوائزه الفردية، منذ انضمامه لصفوف جالطة سراى التركى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، معاراً من نادى الزمالك، وأعلن مصطفى محمد عبر حسابه الرسمى بموقع "انستجرام"،في وقت سابق تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى شهر فبراير بمسابقة الدوري التركى،  وذلك من موقع "asistanaliz" المتخصص فى تحليل الأداء.

وجاء كشف حساب مصطفى محمد في الدوري التركي بعد 5 مباريات كالتالي..
 

كشف حساب مصطفى محمد
كشف حساب مصطفى محمد

جالاتا سراي

وواصل النجم المصرى مصطفى محمد تألقه فى الملاعب التركية، بعد تسجيله ثنائية فوز فريقه على ضيفه فريق إيرزوروم سبور فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي.

ورفع مصطفى محمد عدد أهدافه مع جالاتا سراى إلى 6 أهداف فى جميع المسابقات، منذ انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية من فريق الزمالك، منها 5 بالدوري التركي خلال 5 مباريات وهدف فى كأس تركيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة