أصحاب وبيزنس.. جمال ويونس عملوا مشروع "كب كيك" بلمساتهم الخاصة

الثلاثاء، 02 مارس 2021 04:00 م
أصحاب وبيزنس.. جمال ويونس عملوا مشروع "كب كيك" بلمساتهم الخاصة جمال ويونس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهوى العديد من الشباب الطبخ بجميع أنواعه من عمل حلوى وأطعمة مختلفة، وقد يحصر البعض هوايته داخل مطبخه بعيداً عن أعين الآخرين، لكن جمال زيدان ومحمود فتح الله، شباب من محافظة الإسكندرية، كان لهما رأى آخر، حيث حولا هذه الهواية إلى مأكولات يتذوقها المارة بالشارع وأصحاب المحلات التجارية بكافة ميادين عروس البحر، ولم يتبعوا الطرق التقليدية فى عمل الحلوى، بل حرصوا على إضافة لمساتهم المختلفة فى طهى الحلوى، من خلال الاطلاع على كل ماهو جديد مطروح على مواقع الإنترنت، لابتكار شىء مختلف وخاص بهما.

جمال ويونس
جمال ويونس

تحدث جمال زيدان الطالب بكلية العلوم، و محمود فتح الله يونس، خريج كلية الآداب، لـ" اليوم السابع"، عن مشروعهما الصغير، حيث قال جمال :" مشروعنا عبارة عن " كب كيك"، عاملينه بحبة افتكاسات طعمها حلو من اختراعتنا، واللى شجعنا على عمل المشروع ان يونس شاطر أوي في المطبخ و بيعرف يعمل حاجات حلوة أوى".

وعن سبب تفكيرهما في مشروع بيع "كب كيك" في شوارع الإسكندرية، قال محمود : "فكرت فى عمل مشروع خاص بنا، وقدر جمال يقنعنى، إننا ننزل ونبيع "كب كيك" في الشارع ونستغل وقتنا وطاقتنا، والحمد لله ردود الأفعال كانت كويسة جداً على الكيكة، والناس حبيتنا بفضل الله ".

جمال ويونس ومشروعهما
جمال ويونس ومشروعهما

تطوعت والدة جمال أيضًا لمساعدتهما في المشروع فقال "بتعمل كب كيك بالموز، ودى  افتكاسة جديدة برضة ابتكرناها عشان نجدد من شغلنا والحمد لله عجبت الناس".

وتابع :" يونس عنده هواية الطبخ، عشان كده بيعرف يعمل "كب كيك" وطور من نفسه، وكمان إحنا بنعمل استطلاع رأى للناس، عشان نعرف رأيهم في "الكب كيك"، والحمد لله عجبتهم".

صورة أخرى لجمال ويونس
صورة أخرى لجمال ويونس

يحلم يونس وجمال، بتوسيع وتكبير مشروعهما، حيث قالوا :" نفسنا نكبر بقى و مشروعنا يكبر و بعدها ربنا يكرم و نكون ماركة مسجلة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة