مانشستر سيتي يقترب من رقم أرسنال القياسي في دوري أبطال أوروبا

الخميس، 18 مارس 2021 04:00 ص
مانشستر سيتي يقترب من رقم أرسنال القياسي في دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي رقما مميزا في دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق الفوز على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بهدفين دون مقابل، مساء الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" في إياب دور الـ16 من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021، وذكر الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن السيتي واصل الحفاظ على نظافة شباكه في دوري أبطال أوروبا، لمدة 706 دقيقة حتى الآن في المسابقة، واقترب من كسر رقم أرسنال الإنجليزي التاريخي كأكثر الفرق محافظة على الشباك خالية من الأهداف في عدد الدقائق.

ويحتل أرسنال صدارة أكثر الأندية محافظة على المرمى خالي من الأهداف، حيث حافظ على نظافة شباكه لمدة 995 دقيقة، في الفترة ما بين 27 سبتمبر عام 2005، وحتى 17 مايو 2006.

وتخطى مانشستر سيتي عقب الخروج من مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، بشباك نظيفة، رقم يوفنتوس الإيطالي، الذي حافظ على نظافة شباكه لمدة 690 دقيقة، في الفترة ما بين 22 سبتمبر 2016، وحتى 29 مايو من عام 2017.

وكان آخر هدف قد سكن شباك مانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أرووبا، يوم 21 أكتوبر الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات للموسم الحالي، وجاء عن طريق لويس دياز لاعب فريق بورتو البرتغالي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" وانتهت بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبات بإمكان مانشستر سيتي تخطي رقم آرسنال القياسي في حال محافظته على نظافة الشباك في الأربع مباريات المقبلة، في دور الثمانية، والدور نصف النهائي.

وينتظر مان سيتي إجراء قرعة دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، المقرر لها مساء الجمعة، لمعرفة منافسه المقبل في المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة