أكرم القصاص - علا الشافعي

سحب قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ظهر اليوم

الجمعة، 19 مارس 2021 07:00 ص
سحب قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ظهر اليوم دوري أبطال أوروبا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام في الواحدة من ظهر اليوم الجمعة قرعة دور الثمانية من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021، وذلك في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمدينة نيون السويسرية، كما ستم اليوم إجراء قرعة الدور نصف النهائي من المسابقة.

وتأهلت 8 فريق إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وهي فرق: ليفربول الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني (حاول اللقب)، مانشستر سيتي الإنجليزي، بورتو البرتغالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، تشيلسي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني.

وستكون قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا التي ستقام اليوم غير مشروطة، أي أنه بإمكان فريقين من دولة واحدة أن يتواجهها في الدور المقبل، على غير ما كان متبعا في دور الستة عشر.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، ستقام يوم 19 مايو المقبل، في ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية.

وكان فريق بايرن ميونخ قد حصد لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي، بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة النهائية بهدف دون رد، سجله الفرنسي كينجسلي كومان، التي أقيمت في البرتغال.

ويحتل النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، صدارة هدافي المسابقة في الموسم الحالي برصيد 10 أهداف.

كما ستقام عقب مراسم قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، وذلك في الثانية ظهرا.

ويعد فريق إشبيلية الإسباني هو حامل لقب البطولة من الموسم الماضي، بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي أقيمت في ألمانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة