حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكن حادًا

الجمعة، 19 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكن حادًا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعدل والتفكير الحكيم، فهو شخص يكره الظلم ويستطيع حل مشاكله بمرونة وبأقل مجهود، كما أنه شخص جذاب وشديد الذكاء، مما يساعده على الخروج من أي مأزق أو أزمة تقابله، ولديه الكثير من الأصدقاء لأن مولود برج الميزان شخص إيجابي يري الأشياء من منظور مختلف، مما يجعله محبوب وناجح، ومن مشاهير برج الميزان المطرب بهاء سلطان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

بهاء سلطان
بهاء سلطان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

أنت شخص ملتزم بطبعك، وقد يزعجك عدم التزام من هم أصغر منك ولك سلطة عليهم، لكن لا تكن حاد معهم فقط الفت نظرهم، حتى تستطيع محاسبتهم عند تكرر الأمر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

أنت شخص سلس في علاقاتك، قد تجعل هذه الصفة البعض يستغل مشاعرك، لذا كن حذرًا، لأنك قد تلتقي اليوم بحبيب سابق، فلا تعطي له فرصة للرجوع لأنه أخطأ بحقك من قبل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

لديك ضغوط هذه الفترة، لذا عليك أخذ قسط من الراحة حتى تمنح ذاتك وقت للتفكير، لاتخاذ قرارت حاسمة تخص العمل، ولأن لبدنك عليك حق، فحاول الاسترخاء قليلًا. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

أنت تحتاج إلى مقابلة أصدقائك هذه الفترة، خصص وقت لهم، وسيفيدك ذلك على مستوى صحتك النفسية، كذلك حاول التخلص من التوتر والحديث معهم حول ما تشعر به.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة