حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تخسر حبيبك

الخميس، 18 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/3/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تخسر حبيبك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العديد من الصفات الإيجابية تتوفر فى شخصية مواليد برج الميزان، فهم يمتلكون قلب محب وعطوف، وأسلوب مميز ولباقة فى الحديث تمكنهم من التعامل مع الآخرين بمختلف أفكارهم واتجاهاتهم، ويحافظون على علاقتهم بالأشخاص بكل ما لديهم من قوة، فهم أشخاص يمكنك الثقة بهم، ويمتلكون حماس وحيوية تمكنهم من تحقيق أهدافهم، ويفضلون دائمًا الابتعاد عن المشاكل والصراعات، ومن مشاهيره الفنان الهندى أميتاب باتشان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أميتبتشان
أميتاب باتشان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

كانت الأمور تسير على ما يرام فى العمل خلال الأيام القليلة الماضية، وستتحسن الأمور بشكل أفضل فى الأيام القادمة، فقط ليك التعاون مع زملائك للحفاظ على تناغم العمل، ستنجز مهامك فى وقت مناسب.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

قد يتصرف شريك حياتك بشكل عدوانى فى هذه الأيام، مما سيجعلك فى حيرة من أمره وتفكر في كيفية التعامل معه، لذا عليك احتوائه والتحلى بالهدوء لمواجهة الموقف التي تقابلها معه حتى لا تخسره.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تتبع نظامًا روتينيًا صحيًا، ولكن دون ممارسة التمارين الرياضية، ولذلك لا تحصل على نتائج مثمرة، لذا خصص وقتًا لممارسة بعض الألعاب البسيطة فى الفترة القادمة، وحاول تجربة تمارين التنفس للتخلص من التوتر.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

سيدفعك نشاطك وعاطفتك للقيام بالكثير من الأمور اليوم، وسيتبع ذلك النجاح، فقط تأكد أن اليوم هو الأفضل لمعالجة ومواجهة المشاكل المعلقة، وربما تحتاج إلى قضاء وقت مع والديك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة