موسيماني يحدد مع مساعديه برنامج إعداد الأهلي خلال توقف الدوري

الجمعة، 19 مارس 2021 04:20 ص
موسيماني يحدد مع مساعديه برنامج إعداد الأهلي خلال توقف الدوري موسيماني
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي برنامج التحضير خلال فترة التوقف الدولية لظروف الأجندة الدولية، في ظل استعداد منتخب مصر لخوض مباراتيه ضد كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات أفريقيا، من أجل وضع الخطة التي سيسير عليها الفريق الأحمر طوال فترة التوقف من أجل تجهيز اللاعبين غير المنضمين للمنتخبات القومية.
 
ومنح موسيماني لاعبيه أجازة حتى منتصف الأسبوع المقبل، في ظل ضغط المباريات طوال الفترة الماضية، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية الاثنين، وتحديد الموقف من خوض مباريات ودية مع بعض الفرق الأخرى، أو دخول معسكر مغلق أو الاكتفاء بمواصلة التدريبات الجماعية على ملعب النادي فقط لحين عودة اللاعبين الدوليين والمحترفين من معسكرات بلادهم.
 
ويعود لاعبو الأهلي لتدريباتهم الجماعية الأسبوع المقبل بعد انتهاء فترة الراحة، استعدادًا لملاقاة المريخ السوداني في الثاني من أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
وحصل فريق الأهلي على راحة سلبية بعدما قرر منح بيتسو موسيماني المدير الفني منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 5 أيام بدأت من الأربعاء الماضي وفضل موسيماني منح لاعبي الأهلي راحة طويلة مستغلا فترة توقف الدوري المصري، لظروف إقامة معسكر منتخب مصر خلال الأيام المقبلة لخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس أمم أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة