مصر المقاصة يواجه الجونة والبنك الأهلى ودجلة خلال توقف الدورى

الجمعة، 19 مارس 2021 05:53 م
مصر المقاصة يواجه الجونة والبنك الأهلى ودجلة خلال توقف الدورى مصر المقاصة
كتب محمد رجب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى لفريق مصر المقاصة على خوض 5 مباريات ودية خلال فترة توقف الدورى لظروف معسكر المنتخب الوطني الذى يستعد لمواجهة كينيا وجزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وهو البرنامج المحدد من قبل إيهاب جلال المدير الفني.

 

ويلعب فريق المقاصة مباراة ودية اليوم ضد أسوان، بينما يلعب ضد كوكاكولا غدا السبت، على أن يواجه البنك الأهلي يوم 22 مارس والجونة يوم 24 من الشهر الحالى، ويختتم المباريات الودية بمواجهة وادي دجلة يوم 26 من الشهر نفسه.

 

ويستمر المقاصة فى خوض تدريباته الجماعية بعد الانتهاء من خوض مبارياته الودية وحتى موعد استئناف مباريات الدوري الممتاز.

 

جدير بالذكر أن المقاصة يخوض مباراة ودية اليوم ضد أسوان على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، فيما بدأ مبارياته الودية بمواجهة الإنتاج الحربي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

 

وأصدر مجلس إدارة نادي المقاصة بيانا رفض خلاله الاستغناء عن خدمات ايهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادى، موضحا أنه لا صحة لما يتردد عن وجود مخالفة لشروط  تعاقد النادي مع المدرب.

 
وأكد المهندس أحمد عبد الخالق رئيس لجنة الكرة، أنه لا نية للتفريط في خدمات إيهاب جلال، نافيا صحة الأنباء التى ترددت عن قرب رحيل إيهاب جلال عن قيادة فريق المقاصة والتعاقد مع النادى الإسماعيلى.
 
وأشار إلى أن أزمة تأخر صرف المستحقات المالية لفريق الكرة فى طريقها للانتهاء، حيث من المنتظر أن تنتعش خزينة النادى بحوالى 8 ملايين جنيه، بجانب الحصول على باقى قيمة صفقة بيع أحد اللاعبين فى انتقالات يناير الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة