أكرم القصاص

قرعة الدوري الأوروبي.. أرسنال يواجه سلافيا براغ التشيكي في ربع النهائي

الجمعة، 19 مارس 2021 02:19 م
قرعة الدوري الأوروبي.. أرسنال يواجه سلافيا براغ التشيكي في ربع النهائي محمد النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي المقامة حاليا في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمدينة نيون السويسرية، عن وقوع نادي آرسنال الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني في مواجهة سلافيا براغ التشيكي.

وصعد أرسنال  إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي  على الرغم من الخسارة أمام ضيفه أولمبياكوس اليوناني، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، بالعاصمة البريطانية لندن، فى إياب دور الـ 16 من المسابقة، وذلك بمجموع المباراتين 3-2، بعد أن حقق الفوز ذهابا في أثينا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حجزت 8 أندية مقعدها في دور ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي وهي مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، روما الإيطالي، فياريال وغرناطة الإسبانيين، دينامو زغرب الكرواتى، أياكس الهولندي وسبارتا براج التشيكي.

ومن المقرر أن تقام مواجهات ذهاب دور ربع نهائي يوروباليج يوم 8 أبريل المقبل، على أن تقام مباريات الإياب يوم 15 من نفس الشهر.

كما ستقام على هامش الحفل ظهر اليوم قرعة دور نصف نهائي المسابقة، ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب يوم 29 ابريل المقبل، على أن تقام مباريات الإياب يوم 6 مايو المقبل.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي سوف تقام يوم 26 مايو المقبل على ملعب "بي جي إي أرينا" في مدينة جدانسك البولندية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة