بايرن ضد باريس سان جيرمان.. فليك يعلق على قمة دوري أبطال أوروبا المبكرة

الجمعة، 19 مارس 2021 03:16 م
بايرن ضد باريس سان جيرمان.. فليك يعلق على قمة دوري أبطال أوروبا المبكرة هانزى فليك
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق هانزى فليك المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى على قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التى أسفرت عن وقوع نادي بايرن ميونخ الألماني حامل لقب البطولة في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال المدير الفنى لنادى بايرن فى المؤتمر الصحفي لمباراة شتوتجارت غدا: "هؤلاء هم أفضل ثمانية فرق في أوروبا، من المهم أن نقدم مستوى قوي في المباراتين.. نريد أن نتأهل إلى الدور التالي."

وتابع فليك قائلا: "تركيزي منصب بشكل كامل على مباراة شتوتجارت، ستكون مباراتنا الثامنة عشر في 11 أسبوعًا، خلال هذا الوقت القصير قدمنا عروضًا قوية بما في ذلك المباريات الأخيرة."

وأضاف المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ:"مانويل نوير شارك في تدريبات الفريق اليوم، وظهر بشكل جيد جدًا، أما كيميش فذهب إلى الطبيب حيث يعاني من بعض أعراض البرد، لذا علينا الانتظار لنرى ما سيحدث غدًا".

 موعد مباراة بايرن ميونخ ضد شتوتجارت

ويلتقي بايرن ميونخ مع نظيره شتوتجارت مساء غدا السبت على أرضية ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الألماني .

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة ويبتعد عن الوصيف لايبزيج بفارق 4 نقاط، بينما شتوتجارت يحتل المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  "يويفا" مواعيد مباريات الدور ربع النهائي، حييث ستقام جولة الذهاب يومي 6 و7 أبريل، بينما ستقام جولة الإياب يومي 13 و14 أبريل.

في حين ستقام مباريات ذهاب  نصف النهائي يومي 27 و28 أبريل، على أن تقام جولة الإياب يومي 4 و5 مايو، بينما ستقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا يوم 29 مايو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة