مورينيو يطالب ساوثجيت بحماية هاري كين في المنتخب الإنجليزي

الأربعاء، 17 مارس 2021 07:10 م
مورينيو يطالب ساوثجيت بحماية هاري كين في المنتخب الإنجليزي مورينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، جاريث ساوثجيت بعدم إشراك النجم هاري كين، في جميع مباريات منتخب إنجلترا الثلاث خلال شهر مارس الحالي، في تصفيات كأس العالم 2022 المقبلة، وذلك بسبب إرهاقه من توالي المباريات.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي لمباراة دينامو زغرب الكرواتي غدا في الدوري الأوروبي، عن غيابات السبيرز في اللقاء :"هويبيرج سيغيب للإيقاف (تراكم بطاقات)، رودون غير مسجل في القائمة الأوروبية، وسون مصاب".

وعن موعد عودة الكوري الجنوبي سون بعد الإصابة، قال مورينيو :"لا أعلم ، لكن الأكيد انه لن يلعب غداً، وأشعر كذلك أن مشاركته في الدوري آخر الأسبوع أمر في غاية الشك، أعتقد أنه سيحتاج لفترة التوقف الدولي ليصبح جاهزاً بشكل كامل".

وعن احتمالية انضمام سون لمنتخب كوريا الجنوبية خلال فترة التوقف الدولية، قال :"إذا أصيب لاعب، لا يهم إذا كانت المباراة ودية أو رسمية، في حال أقبل علينا الأسبوع المقبل وسون لازال مُصاب ويمكننا اثبات ذلك لاتحاد الكرة الكوري، فماذا يمكن أن يفعلوا، إذا لم يتمكن من اللعب لناديه لا يمكنه اللعب مع المنتخب".

وعن النجم هاري كين، قال مورينيو :"هاري كين سيلعب غداً، المباراة مفتوحة لكل الإحتمالات وهي مباراة مهمة لذا فهو سيلعب".

وتحدث مورينيو عن مشاركة كين مع المنتخب الإنجليزي، قائلا:"أتمنى حماية اللاعب من توالي المباريات، دون تدخلي في الوسط للتعليق على بعض الأشياء، يستطيعون ايجاد حل لـ يحموا اللاعب قليلا وعدم مشاركته في المباريات الثلاث".

وعن تحليله لخسارة توتنهام في اللقاء الماضي أمام آرسنال في الدوري، قال مورينيو :"لست مستعداً لذلك، هذا الأمر يتعلق بتحليل اللعبة والأداء والأسباب وهذا شيء لا أتناقش فيه مع وسائل الإعلام، قبل 24 ساعة من مباراة أخرى مهمة".
 
واختتم قائلا :"من السهل أن أقول ما قلته بعد المباراة بأننا لم نلعب بشكل جيد وأعتقد أنه من العدل قول ذلك ..، الأداء منذ الدقيقة الأولى كان ضعيفًا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة