أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر جابر عقب فوز بيراميدز على تومانجو التنزانى: احتفالي بالهدف كان من أجل ابنى

الخميس، 18 مارس 2021 12:47 ص
عمر جابر عقب فوز بيراميدز على تومانجو التنزانى: احتفالي بالهدف كان من أجل ابنى عمر جابر
كتب _ أحمد طارق _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبّر عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن سعادته عقب فوز فريقه اليوم على مضيفه على تومانجو التنزاني بهدفين دون رد، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.
 
وأضاف عقب نهاية المباراة: "الحمد لله على المكسب المهم للغاية، خضنا المباراة في أجواء صعبة وإن شاء الله نحقق الأفضل في الفترة المقبلة".
 
وتابع صاحب الهدف الثاني: "ليس الأهم بالنسبة لي إحراز الأهداف ولكن الأهم هو الفريق ولا يهم من يسجل الأهداف أحمد الله على المكسب والثلاث نقاط". مضيفا: "احتفالي بالهدف كان من أجل ابنى الذي رزقت به في الساعات الماضية وأسيمته طارق".
 
وحقق بيراميدز الفوز على نامونجو التنزانى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على استاد "بنجامين مكابا"، في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، سجل هدفى فوز بيراميدز رمضان صبحى من ركلة جزاء فى الدقيقة 71، وفى الدقيقة 85 سجل عمر جابر الهدف الثانى.
 
بهذا الفوز يعتلى فريق بيراميدز ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز فى الجولة الأولى على نكانا الزامبى، ثم الفوز على نامونجو التنزانى، ويأتى الرجاء المغربى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، ونكانا الزامبى ونامونجو فى المركزى الثالث والرابع بدون نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة