<
أكرم القصاص

قصة صور.. حسام عاشور ملك صناعة الفارق

الخميس، 18 مارس 2021 10:00 ص
قصة صور.. حسام عاشور ملك صناعة الفارق حسام عاشور
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد حسام عاشور، لاعب نادى الاتحاد السكندرى، من أبرز نجوم الدورى المصرى أصحاب صناعة الفارق حتى فى ظل المشاركة لدقائق قليلة فى المباريات، إلا أنه نجم يمتلك العديد من الخبرات منذ أن كان لاعبا فى النادى الأهلى.

ونجح حسام عاشور فى خطف الأنظار خلال مشاركته فى الدقائق الأخيرة أمام البنك الأهلى فى اللقاء الذى شهد فوز  فريقه بنتيجة 1 /0، حتى تم وضع برنامج تأهيلى له من أجل الجاهزية خلال المرحلة المقبلة من أجل الاعتماد عليه ومنحه الفرصة كاملة لإعطاء كل ما لديه مع الفريق السكندرى.

وحرص حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري على وعد عاشور بالمشاركة في المباريات بعد فترة التوقف التي تنتهي بنهاية الشهر الجاري، بعدما قدم اللاعب الإضافة خلال الدقائق التي شارك فيها أمام البنك الأهلي في المباراة الأخيرة، والتي فاز بها زعيم الثغر بهدف دون رد، وارتقى بفضلها للمركز الرابع في جدول ترتيب الدورى.

وأشاد العميد بالتزام لاعب الأهلى السابق منذ بداية الموسم، رغم ابتعاده عن المشاركة في العديد من المباريات، مطالبا جميع لاعبيه أن يكونوا في التزام عاشور بغض النظر عن القرارات الفنية التي تحسم مشاركة أو ابتعاد البعض منهم.

وشارك حسام عاشور فى 5 بطولات لكأس العالم للأندية ولعب 11 مباراة، كما يعد اللاعب الوحيد من الأهلى الذى شارك فى كافة مبارياته فى البطولة فى المرات الخمسة 11 مباراة.

سجل عاشور هدفا للأهلى في مرمى طلائع الجيش فى الدورى يوم 20 أغسطس 2010 بعد مرور 33 ثانية فقط من بداية المباراة وهو أسرع هدف في تاريخ الأهلى بالدوري.

يملك حسام عاشور رقماً قياسيا يصعب تحطيمه، حيث شارك فى 154 مباراة ببطولات أفريقيا، ويحل وائل جمعة خلفه برصيد 114 مباراة. ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب حسام عاشور فى الصور التالية:


 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة