أكرم القصاص

بيونسيه تستعرض التصميمات الأصلية لفساتينها بحفل الـ جرامى .. صور

الخميس، 18 مارس 2021 11:17 ص
بيونسيه تستعرض التصميمات الأصلية لفساتينها بحفل الـ جرامى .. صور بيونسيه
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت بيونسيه تصميمات إطلالتها في حفل الجرامى، والذى شهد انجازاً هاماً بالنسبة لها، بعدما صارت أكثر مطربة حصولاً على جوائز الجرامى عبر تاريخها، حيث نشرت عبر حسابها على موقع انستجرام عدة صور لها أبرزت ارتداءها فساتين مميزة خطفت بها الأنظار خلال الحفل.

بيونسيه فى أحدث صورة لها
بيونسيه فى أحدث صورة لها من حفل جرامى
 
تصميم فستان بيونسيه 1
تصميم فستان بيونسيه 
 
تصميم فستان بيونسيه
تصميم فستان بيونسيه

حيث حرصت بيونسيه على مشاركة متابعيها بصور التصميمات الأصلية على الورق لتلك الفساتين، وعبرت عن إعجابها بتلك التصميمات التي ارتدتها خلال حفل الجرامى.

 

بيونسيه فى صورة أخرى
بيونسيه فى صورة أخرى

 

المعروف أن النجمة العالمية بيونسية، حصلت أول أمس فى الحفل الـ28 لتوزيع جوائز جرامي على انتصارًا جديدا لها، حيث أصبحت المرأة الأكثر حصدًا للجوائز في تاريخ الجوائز، وهو ما جعلها تتقدم على المغنية العالمية  أليسون كراوس التى كانت طوال الفترة الماضية تحتل المركز الأول بتاريخ جوائز الجرامى.

 

بيونسيه فى صورة أخرى من حفل جرامى
بيونسيه فى صورة أخرى من حفل جرامى

 
تصميم آخر لفستان بيونسيه
تصميم آخر لفستان بيونسيه

 

وفازت بيونسيه بجائزة جرامي أفضل فيديو موسيقى عن "Brown Skin Girl"، كما شهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز جرامي عددًا من الإطلالات الغريبة، بعيداً عن بيونسيه، حيث ظهر باد باني وهو يمسك زهرة عباد الشمس، إضافة إلى نواة سايروس التي ظهرت بإطلالة غريبة، فيما حضرت ميجان ذا ستاليون ودوجا كات التي ظهرت بإطلالة سيئة، بينما شهدت السجادة الحمراء حضور تريفور نوح.

 

بيونسيه فى حفل جرامى
بيونسيه فى حفل جرامى

 

ويعد حفل توزيع جوائز Grammy واحدًا من أهم الأحداث الموسيقية فى العالم الذى ينتظره الملايين كل عام، وقد تسبب انتشار فيروس كورونا "covid-19" فى تأجيل فعاليات الحفل من شهر يناير إلى مارس الجارى قبل أن يتم تنظيمه مع مراعاة الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.


 
 
 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة