كل أهداف الثلاثاء.. تأهل الريال والسيتي بدورى الأبطال وثلاثية للأهلى ضد فيتا كلوب

الأربعاء، 17 مارس 2021 09:00 ص
كل أهداف الثلاثاء.. تأهل الريال والسيتي بدورى الأبطال وثلاثية للأهلى ضد فيتا كلوب ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء إقامة مباريات عديدة فى مختلف ملاعب العالم، حفلت بتسجيل عدد من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، كان أبرزها فوز النادى الأهلى بثلاثية نظيفة على حساب فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، فيما خسر الزمالك في نفس الجولة ضد الترجى التونسى بهدف دون مقابل، وفى دوري أبطال أوروبا حسم فريقى مانشستر سيتي الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى تأهلهما للدور ربع النهائي.

أهداف دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي 2 × 0 بوروسيا مونشنجلادباخ

تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي لدور ربع النهائي من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما كرر فوزه على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بثنائية نظيفة، على ملعب "بوشكاش أرينا" فى مدينة بودابست عاصمة المجر.

وافتتح النجم البلجيكي كيفن دى بروين التهديف لفريق مانشستر سيتي بعد مرور 12 دقيقة على بداية اللقاء، وأضاف النجم الألمانى إلكاى جوندوجان ثانى أهداف السيتي فى الدقيقة 18.

 

ريال مدريد 3 × 1 أتالانتا

حسم فريق ريال مدريد الإسبانى، تأهله للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه أتالانتا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الريال، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر.

سجل المهاجم الفرنسى كريم بنزيما هدف التقدم لصالح ريال مدريد ضد أتالانتا في الدقيقة 34 من زمن المباراة. وأضاف سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الهدف الثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 60 من زمن المباراة.

وأحرز لويس مورييل الهدف الأول لصالح أتالانتا بالدقيقة 83 من زمن المباراة، وبعدها بدقيقتين أحرز ماركو أسينسيو ثالث أهداف الملكى لتصبح النتيجة فوز الميرنجى 3-1.

 

أهداف دوري أبطال أفريقيا

فيتا كلوب 0 × 3 الأهلى

حقق فريق الأهلي فوزا عريضا بثلاثية نظيفة على حساب فيتا كلوب الكونغولى ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

سجل أهداف الأهلى فى المباراة كلا من محمد شريف ومحمد مجدى أفشة وطاهر محمد طاهر فى الدقائق 6 و19 78 من عمر المباراة.

 

سيمبا 3 × 0 المريخ

وضع نادى سيمبا التنزاني قدما فى ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا بعدما اكتسح نظيره المريخ السودانى بثلاثية نظيفة، على الملعب الوطنى في العاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

سجل أهداف سيمبا لويس ميكيسون ، ومحمد حوسيني في الدقيقتين 18 و39 من عمر المباراة لينتهى الشوط الأول بثنائية نظيفة ثم أضاف كريس موجالو الهدف الثالث لأصحاب الأرض فى الدقيقة 50 من عمر المواجهة. 

 

صن دوانز 1 × 0 مازيمبي

تأكد تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، إثر تغلبه بهدف نظيف في المباراة الرابعة على التوالي على حساب مازيمبي الكونغولي.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق ليبوهانج مابوي في الدقيقة 28 من عمر المباراة التي أقيمت في جنوب أفريقيا.

 

الزمالك 0 × 1 الترجي

تعرض فريق الزمالك لخسارة مخيبة للآمال أمام الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على استاد القاهرة.

أحرز هدف المباراة حمدو الهوني في الدقيقة 72 من عمر المباراة من تسديدة بعيدة المدى، فشل جنش حارس مرمي الزمالك في التصدي لها.

 

مولودية الجزائر 1 × 0 تونجي

فاز مولودية الجزائر على حساب تونجيث السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب مهدي بن علجية في الدقيقة 25 من عمر المواجهة.

 

أهداف كأس خادم الحرمين

النصر 3 × 0 العين

تأهل فريق النصر إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد نجاحه في الفوز على نظيره العين بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "مرسول بارك".

تقدم المغربي عبد الرزاق حمد الله بالهدف الأول من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 49 ، وأضاف مواطنه نور الدين أمرابط الثاني في الدقيقة 72 ، ثم سجل سامي خليل الثالث في الدقيقة 83.

 

الاتحاد 1 × 2 الفتح

ودع فريق اتحاد جدة الذى يضم بين صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب خسارته امام نظيره الفتح بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

سجل الفتح هدفين متتاليين عبر براد باتنا ومحمد يحي في الدقيقة 118. فيما سجل أحمد حجازي هدفا للاتحاد في الدقيقة 120 ولكنه لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الخسارة في 7 دقائق مثيرة للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة