إزاى تختارى مكياج مناسب للون عيونك؟.. الظلال الذهبية للسوداء والباستيل للزرقاء

الأربعاء، 17 مارس 2021 06:00 م
إزاى تختارى مكياج مناسب للون عيونك؟.. الظلال الذهبية للسوداء والباستيل للزرقاء مكياج عيون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمنح المكياج النساء فرصًا لا حصر لها للتألق والحصول على مظهر مشرق تمامًا، ورغم الحفاظ على المظهر الطبيعى باعتباره أحد اتجاهات الجمال فى العالم، مازالت العيون هى التى تحظى بالاهتمام بشكل أكبر، حيث تسعى كل إمرأة لاستخدام الظلال المثالية لعيونها والتى تناسب بشرتها ولون عيونها.

اختيار ظلال العيون المناسب للون عيونك  (1)
 ظلال العيون المناسب للون عيونك 

أحيانا تجد بعض النساء صعوبة فى تحديد اللون المثالى لبشرتهن وأيضًا لون عيونهن، لإظهارها بأفضل صورة ممكنة، لذلك نقدم في هذا التقرير ظلال المكياج التى تناسب لون عيونك لتسهيل المهمة، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع bonjour.ba.

 

ظلال المكياج المناسبة للون عيونك

اختيار ظلال العيون المناسب للون عيونك  (4)
 ظلال العيون المناسب للون عيونك 

ينصح خبراء المكياج بعدم وضع ظلال العيون على الجفن بلون عينيك، لأنه في هذه الحالة ستندمج الألوان فيصعب معها تحديد ملامح عيونك، لذلك اختاري ظلال ألوان من شأنها التأكيد بشكل أكبر على طبيعة العين وشكلها.

 

ظلال المكياج المناسبة للعيون السوداء

اختيار ظلال العيون المناسب للون عيونك  (5)
 ظلال العيون المناسب للعيون السوداء

الحقيقة أن صاحبات العيون السوداء لديهن حظ كبير في اختيار المكياج، فأغلب الظلال تناسب لون عيونهم المميز، سواء كانت ملونة بالأسود أو البنى الداكن ذات الحدود السوداء فهي مثالية، وقد تكون الظلال البنية هى الخيار المثالى، ويمكن إضافة الظلال البرونزية أو الذهبية أيضًا، وإذا كنتِ من عشاق الألوان المشرقة النابضة بالحياة فسيكون الأخضر والأرجوانى والبرتقالى ألوان مناسبة تماما للعيون السوداء.

 

ظلال المكياج المناسبة للعيون البنية

اختيار ظلال العيون المناسب للون عيونك  (1)
 ظلال العيون المناسب للعيون البنية

يؤكد خبراء المكياج على أن جميع درجات الألوان تتوافق مع العيون البنية، خاصة الترابية مع الماسكارا السوداء أو البنية، لكن عليكِ وضع ظلال عيون أرجوانية أو نحاسية أو بنية اللون، ويمكنك اللعب بها للحصول على عين سموكي التي تعد أحد اتجاهات الجمال في 2021.

 

ظلال المكياج المناسبة للعيون الزرقاء

اختيار ظلال العيون المناسب للون عيونك  (3)
 ظلال العيون المناسب للعيون الزرقاء

العيون الزرقاء قابلة للتكيف مع جميع ظلال الجفون تقريبًا، خاصة الظلال الدافئة والمتناقضة مثل اللؤلؤي أو النحاسي أو الذهبي، لذلك اختاري لوحة من هذه الألوان لإطلالات الجمال في النهار أو المساء، يمكنك أيضًا الاستعانة بألوان الباستيل أو الفضية.

 

ظلال المكياج المناسبة للعيون الخضراء

اختيار ظلال العيون المناسب للون عيونك  (2)
 ظلال العيون المناسب للعيون الخضراء

اللون الأحمر مثالي للسيدات ذات العيون الخضراء، ويعتقد خبراء المكياج أن اللون الأرجواني الفاتح هو الأنسب للعيون الخضراء الداكنة. لذلك يمكنك تجربة اللونين على عيونك مع الكحل الأسود، للتأكيد على جمال العين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة