يوفنتوس يحافظ على المركز الثالث فى ترتيب الدوري الإيطالي.. ورونالدو زعيم الهدافين

الإثنين، 15 مارس 2021 03:06 م
يوفنتوس يحافظ على المركز الثالث فى ترتيب الدوري الإيطالي.. ورونالدو زعيم الهدافين يوفنتوس
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق يوفنتوس الإيطالى بريقه بعد ضربة خروجه من دوري أبطال أوروبا، حيث حقق فوزا غاليا على مضيفه كالياري بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "سردينيا آرينا"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، ليواصل اليوفي مطاردة المتصدر إنتر ميلان.

ترتيب يوفنتوس            
 

 

 

وحافظ يوفنتوس على المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام نابول بفارق 10 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، الذى تغلب على تورينو 2-1، فيما يتواجد كاليارى فى المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

احتفال رونالدو

يوفنتوس 

Juventus.. هاتريك رونالدو
 

ويعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر اللاعبين سعادة بعد سجل "هاتريك" فى الدقائق 10 من ضربة رأس، و25 من ركلة جزاء، و33 بتسديدة قوية بيسراه، ليرفع رصيده إلى 23 هدفا معززا صدارته لترتيب الهدافين، بفارق 4 أهداف عن الوصيف، المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان. 

                              

فرحة رونالدو لم تتوقف عند فوز يوفنتوس، إنما بات أكثر سعادة عندما تلقي تهنئة خاصة من أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه على تخطيه فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بمباريات رسمية، وأصبح ثالث أكثر لاعب فى تاريخ كرة القدم يسجل أهدافا بالمباريات الرسمية، واقترب من رقم روماريو الذى يفصله عنه 5 أهداف فقط.

احتفال لاعبي يوفنتوس بهدف رونالدو

juventus

Juventus .. رونالدو يعزز صدارة هدافي الدوري الايطالي 

 

 
 

ورفع كريستيانو رونالدو رصيد أهدافه إلى 23 هدفا ليعزز صدارته لترتيب هدافي الدوري الإيطالي، بفارق 4 أهداف عن النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، الذي يحتل مركز الوصافة، بعدما سجل هدفا فى انتصار الإنتر على مضيفه تورينو بنتيجة 2-1.

ويحتل الكولومبي لويس مورييل نجم فريق أتالانتا المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، برصيد 16 هدفا، بعد أن أحرز هدفا في فوز فريقه على سبيزيا 3-1.

انترميلان يبتعد بصدارة الدوري الايطالي
 

في حين، عزز فريق إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن حقق فوزا قاتلا على مضيفه تورينو، بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "أولمبيكو دي تورينو"، أمس ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.

الفوز رفع رصيد إنتر ميلان إلى 65 نقطة، ليعزز مركزه في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 9 نقاط عن غريمه ميلان الذي يحتل مركز الوصافة.

تهنئة رونالدو على هدفه الثاني

juventus

ترتيب الدوري الايطالي
 

ويتواجد فريق ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56، بعد أن خسر أمام ضيفه نابولي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري. 

 

 

   

ويحتل فريق أتالانتا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة، بعد ألن حقق الفوز على ضيفه سبيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإيطالي
 

ويأتي فريق نابولي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام يوفنتوس، بعد أن حقق فوزا مثيرا على ضيفه ميلان 1-0 باللقاء الذي أقيم على ملعب "سان سيرو".

رونالدو يتعرض للعرقلة

في حين يأتي فريق روما في المركز السادس برصيد 50 نقطة بفارق الأهداف عن نابولي الخامس، بعد أن سقط فريق العاصمة الإيطالية في فخ الخسارة أمام مضيفه بارما بهدفين دون مقابل.

ويتواجد فريق لاتسيو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، بعد الفوز المصير على ضيفه كروتوني بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الأولمبيكو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة