كاثرين ماكفي تخطف الأنظار في لوس أنجلوس بعد أسابيع من الولادة.. صور

الثلاثاء، 16 مارس 2021 05:00 ص
كاثرين ماكفي تخطف الأنظار في لوس أنجلوس بعد أسابيع من الولادة.. صور كاثرين ماكفي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت كاثرين ماكفي البالغة من العمر 36 عاما الأنظار في أحدث ظهور لها بعد 3 أسابيع من ترحيبها بطفلها الأول من زوجها ديفيد فوستر صاحب الـ 70 عامًا، حيث تألقت في إطلالة أنيقة خلال تجولها في لوس أنجلوس، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وشوهدت الفنانة العالمية كاثرين ماكفي لأول مرة منذ ترحيبها بطفلها الأول في لوس أنجلوس، مرتدية معطفا لونه بيج متناسقا مع قميص أسود جانب بنطلون من نفس اللون.   

المغنية العالمية كاثرين ماكفي أكملت إطلالتها بحقيبة جلدية سوداء، ونظارة شمسية، وبعض الاكسسوارات، بينما كانت تمسك في يديها كمامة بيضاء.

الفنانة كاثرين ماكفي
الفنانة كاثرين ماكفي

وشاركت كاثرين ماكفي جمهورها يوم السبت، صورة أثناء حمل المولود الجديد في حاملة أطفال من القماش، لاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها عبر السوشيال ميديا.

المولود الجديد يعد الطفل الأول لكاثرين والسادس لـ ديفيد فوستر الذي لديه 5 بنات بعدما تزوج 5 مرات من بي جيه كوك وريبيكا داير وليندا طومسون ويولاندا حديد وماكفي، وقد ولدت طفلته الأولى، أليسون جونز فوستر، عندما كان ديفيد يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، فيما كانت كاثرين ماكفي متزوجة في وقت سابق خلال الفترة من 2008 إلى 2016 من نيك كوكاس، وفي يونيو 2019، تزوجت النجمة الامريكية كاثرين ماكفي من منتج الموسيقى ديفيد فوستر ذو، وذلك في العاصمة البريطانية لندن.

كاثرين ماكفي  في صورة مع طفلها
كاثرين ماكفي في صورة مع طفلها

 

كاثرين ماكفي تخطف الأنظار أثناء تجولها في لوس أنجلوس بعد أسابيع من الولادة
كاثرين ماكفي

 

كاثرين ماكفي
كاثرين ماكفي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة