فتاة تحتضن أجدادها لأول مرة منذ عام بعد تلقيهم لقاح كورونا.. فيديو

الثلاثاء، 16 مارس 2021 03:00 ص
فتاة تحتضن أجدادها لأول مرة منذ عام بعد تلقيهم لقاح كورونا.. فيديو الفتاة فى حضن جدها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلقت جائحة كورونا أزمة عالمية ذاق مرارتها الكثير من سكان العالم بسبب اجراءات الاغلاق والعزل العام التي عاشها الكثيرين طوال العام الماضي وحتى الآن، وعلى وجه الخصوص كبار السن، الذى عانوا من الابتعاد عن ذويهم وأبنائهم، وحرموا من احتضان أحفادهم خوفا من تعرضهم للعدوى نظرا لكونهم الأكثر عرضة للإصابة.

وأعادت لقاحات كورونا الأمل من جديد لدى شعوب العالم لمحاولة عودة الحياة إلى طبيعتها من جديد، وهذا ما حدث لأسرة امريكية تعيش في ولاية أوكلاهوما بعد أن حصل أفرادها على جرعات اللقاح، ليأملوا في جمع شتاتهم بعد معاناة تعرضوا لها خلال العام الماضي بسبب مخاوف عدوى كورونا.

تجرى على جدتها
تجرى على جدتها

 

الفتاة تحضن جدها
الفتاة تحضن جدها

ونشرت شبكة ABC News الامريكية، لقطات من أول لقاء يجمع أفراد الأسرة المقيمة فى أوكلاهوما بعد حصولهم على لقاح كورونا، وبادر الأطفال على احتضان أجدادهم المنفصلين عن عائلاتهم بسبب COVID-19، وقامت أحدى الحفيدات باحتضان جدها وجدتها لأول مرة منذ عام بعد تلقيحهم في نورمان بولاية أوكلاهوما، ولقى الفيديو تفاعل كبيرا على منصات مواقع التواصل الاجتماعى.

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

 

فى حضن جدها
فى حضن جدها

وفى واقعة مشابهة، التقى شاب أمريكي يدعي "مايك ريشن" ويعمل مسعف طبي مع إدارة الإطفاء في مقاطعة مونتجمري الأمريكية، بجدته شيرلي دونالدسون البالغة من العمر 90 عاما، فى ولاية ماريلاند، بعد فراق بينهما دام لحوالي عام كامل بسبب ما فرضته جائحة كورونا من إجراءات مشددة علي الجميع.

والتقت الجدة مع حفيدها، المسعف الذي ربته صغيرا، ولم تجتمع به منذ عام، أثناء إعطائها حقنة لقاح كورونا، وذلك بعد أن أعتادت رؤيته كل يوم تقريبا، فقد اعتنت به منذ أن كان عمره ثلاثة أشهر حتى ذهب إلى المدرسة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة