حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهني والعاطفي.. شارك الحبيب

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهني والعاطفي.. شارك الحبيب برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الثقة في النفس من أهم ما يميز مولود برج الحمل، فهو شخص قيادي يأخذ قرارته دون الرجوع لأحد، مما يجعله جذاب للآخرين، كما يتميز بالإبداع وحب المغامرة، فهو متجدد على مستوى العمل ومبتكر لكل ما هو جديد، كما أن حب المغامرة وخوص التحديات من أهم صفات هذا البرج، لكن تعد الأنانية والتسرع من أبرز عيوب برج الحمل، ومن مشاهير برج الحمل، الممثلة الأردنية صابا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 


صبا مبارك

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني
 

حاول السيطرة على غضبك من أشياء لا تستحق، واهتم بأشياء ذات قيمة تستطيع أخذ موقف بناءً عليها، واسمح لزملائك في العمل بأن يستفيدوا من خبرتك، وحاول الحفاظ على علاقتك الطيبة معهم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
 

أنت شخص كتوم، لكن يجب أن تحاول مشاركة أفكارك مع شريك الحياة، حتى تشعر أنه معك، وقد يبدأ الحديث بينكما مرة أخرى بعد فترة من الخلافات التي عشتها معه طوال الفترة الماضية، فقط اعطه فرصة ليثبت حبه لك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي
 

أنت تهمل صحتك منذ فترة، ويجب عليك الاهتمام بها أكثر، والعودة مرة أخرى إلى نظامك الغذائي المعتاد وممارسة التمارين الرياضية والمشي.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل حدوث تغيرات في الحياة العاطفية، فإذا كان غير مرتبط فسيجد الحبيب المنتظر، وللمرتبطين سيحدث حالة من الهدوء مع شريك حياته، خصوصًا بعد كثرة الخلافات الفترة السابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة