حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على إنجازاتك

الجمعة، 12 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على إنجازاتك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحمل، بالشجاعة التى تساعده على تجاوز المشاكل، كما يتميز بالقدرة على تحمل المسئولية سواء فى عمله أو فى منزله، فضلًا عن النشاط والحيوية، والتفاؤل الذى يساعده على الشعور بالسعادة رغم ما يمر به من ظروف سيئة فى حياته، ومن مشاهير برج الحمل شارلي شابلن، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

                                           

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

يجب أن تحافظ على ما حققته من مكاسب فى عملك وألا تخسره لمجرد العند أو التحدى مع أحد الزملاء، وحاول أن تثبت جدراتك فى منصبك الجديد، ولا تخطئ فى تقاريرك الخاصة بعملك، حتى لا تقع فى المزيد من المشاكل.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

يجب أن تحرص على إهداء شريك حياتك بعض الهدايا المميزة، والتى تجعله يشعر بالسعادة، مع حرصك على تجديد علاقتكما بشكل دائم، واحذر من تدخل طرف آخر بينكما حتى لا تحدث المشاكل والخلافات وتخسر حبيبك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

يجب أن تحرص خلال الفترة القادمة على اتباع نظام غذائى صحى، غنى بالفيتامينات والمعادن الغذائية المفيدة لجسمك، وألا تتجه للأطعمة الممنوعة لأنها تؤثر على صحتك، حتى تتجنب المشاكل الصحية، وتشعر بالتحسن مرة أخرى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اخلاصك فى العمل، وحرصك على إثبات ذاتك وقدراتك أمام رؤسائك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة