حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. افصل مشاعرك

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. افصل مشاعرك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الانفتاح الزائد على الآخرين قد يكون من ضمن الأشياء التي تؤثر بالسلب على شخصية مولود برج الجوزاء، فقد يسيء الآخرين الظن به ما يجعله عرضة للمشاكل، ولكن كونه شخصًا ذكيًا يستطيع الخروج من ذلك المأزق وقادر على التكييف مع كل أنواع البشر، يحول الانفتاح الزائد من عيب إلى ميزة إيجابية تميز مولود هذا البرج، كما تعد الإزدواجية والتشتت من أبرز عيوبه، ومن مشاهير برج الجوزاء، الممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

قد تشعر بقلة تركيز في العمل بسب وجود حبيبك بجانبك في نفس المكان، لكن حاول فصل مشاعرك والتحدث عن ذلك خارج العمل، ولكن أثناء تواجدك في عملك أعطِ كل طاقتك لتنفيذ مهامك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

قد تشعر بالارتباك اليوم، لكن لا تقلق فلن تصل للحبيب مشاعرك دون افصاحك عنها، وحاول ترتيب حديثك قبل مواجهته حتى تكون منظمًا أثناء اعترافك بحبك له، واعلم أن اليوم مناسبًا لإخباره بحقيقة مشاعرك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

أنت مهتم بصحتك هذه الفترة، فحافظ على شرب المياه لأنها ستفيد جسمك، ومارس تمارينك الرياضية بانتظام، ونظم مواعيد تناول الوجبات الأساسية، وسيفيدك ذلك. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة، حدوث استقرار في الحياة العملية، فأنت شخص طموح تحاول الحفاظ على مكانتك في العمل وستحصل على مكافأة حيال ذلك. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة