ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ميسي يتصدر ويصل للهدف 21

الثلاثاء، 16 مارس 2021 01:39 ص
ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. ميسي يتصدر ويصل للهدف 21 ليونيل ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عزز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعدما قاد فريقه برشلونة بتحقيق فوز جديد على ضيفه فريق هويسكا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "كامب نو"، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.

ترتيب هدافي الدوري الاسباني

وصل لميسي للهدف 21 ليتربع على صدارة هدافي الدوري الإسباني، وأصبح ليونيل ميسي أول لاعب في تاريخ الدوريات الأوروبية الكبرى يسجل 20 هدفًا أو أكثر خلال 13 موسمًا متتاليًا في الدوري.

وخاض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي المواجهة رقم 767 بقميص برشلونة، معادلا الرقم القياسى المسجل باسم النجم السابق تشافى هيرنانديز، في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ الفريق الكتالوني بجميع المسابقات، حيث شارك قائد برشلونة في 767 مباراة حتى الآن سجل خلالها 617 هدفا، وقدم 290 تمريرة حاسمة.

جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني

ترتيب هدافي الدوري الاسباني
ترتيب هدافي الدوري الاسباني

 

ويأتي لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، فى المركز الثانى بجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 18 هدفا، بعدما فشل فى هز الشباك خلال تعادل الروخى بلانكوس السلبي في المباراة الماضية أمام مضيفه خيتافي.

وتقدم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، للمركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 15 هدفا، بعدما سجل هدفي فوز الملكى على ضيفه إلتشى بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الليجا.

ويتساوى بنزيما في ترتيب هدافي الدوري الإسباني مع جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، الذي أحرز 15 هدفا، متفوقا بفارق هدف واحد عن المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية صاحب المركز الخامس برصيد 14 هدفا.

وعزز المغربي يوسف النصيري حظوظه في مطاردة كبار هدافي الدوري الإسباني، بعدما استطاع تسجيل هدف الفوز لفريقه ضد ريال بيتيس بنتيجة 1-0، في مواجهة ديربي الأندلس، التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا للموسم الحالي 2020-2021.

ويحتل المهاجم السويدي ألكسندر إيساك، نجم فريق ريال سوسيداد، المركز السادس فى ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 12 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة