ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على هويسكا

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:52 ص
ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على هويسكا برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق برشلونة على ضيفه فريق هويسكا بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، ليعود بذلك إلى وصافة الدورى الإنجليزى من جديد، فيما يظل ريال مدريد إلى المركز الثالث.

ترتيب الدوري الاسباني

عاد برشلونة  لوصافة الدوري الاسباني برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 61 هدفاً وتلقى 23 هدفا، فيما يأتي هويسكا في المركز العشرين والأخير برصيد 20 نقطة فقط من 27 مباراة.

وضيق البارسا الخناق على المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط المتصدر برصيد 63 نقطة، وذلك بعدما حقق الروخى بلانكوس تعادل سلبى مخيب للآمال أمام مضيفه خيتافي، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز".

فيما جاء ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 22.

وحقق فريق ​اشبيلية​ فوزاً بشق الأنفس في المباراة التي استضاف فيها ​ريال بيتيس​ على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في ختام مباريات الأحد، وانتهت بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

ويحتل إشبيلية المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة بعد الفوز على حساب ريال بيتيس بهدف نظيف بأقدام النجم المغرب يوسف النصيري.

وجمع إشبيلية نقاطه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 مباريات وخسارة 7، كما سجل 36 هدفاً وتلقي 20 حتى الآن.

فيما يتواجد ريال سوسيداد فى المركز الخامس برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 22.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة