أكرم القصاص

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. مدرب الذئاب يعلن سلامة حارس مرماه

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:48 ص
وولفرهامبتون ضد ليفربول.. مدرب الذئاب يعلن سلامة حارس مرماه باتريسيو حارس وولفرهامبتون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن نونو سانتو، المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، الجماهير على حالة حارس المرمى باتريسيو الذي تعرض للإصابة خلال مباراة ليفربول مساء الثلاثاء التي أقيمت على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2020-2021، وانتهت بفوز الريدز بهدف نظيف.

وقال نونو سانتو، في تصريحات عقب مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول: "باتريسيو بخير، إنه واع الآن ويتحدث، إنه بخير".

وتوقفت المباراة عدة دقائق قبل نهايتها، وذلك بعدما تعرض روى باتريسيو حارس وولفرهامبتون لإصابة قوية، بعد هدف محمد صلاح الملغى ليتم استبداله.

وتعرض الحارس للإغماء ما تسبب في خروجه مباشرة عقب التحامه بزميله ما تسبب في حالة من الحزن والخوف على الحارس، إلا أنه سرعان ما طمأن المدرب الجميع على حالته قائلاً إنه استفاق وأصبح يشعر بمن حوله.

 
ويحتل ليفربول المركز السادس "مؤقتا" في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة جمعها من 13 انتصارا، بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 12 مباراة.
 
ونجح محمد صلاح ورفاقه في استعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، حيث يعود الفوز الأخير للريدز في المسابقة قبل لقاء وولفرهامبتون إلى الجولة السادسة والعشرين بثنائية ضد شيفيلد يونايتد على أرضية ملعب "برامول لين"، قبل أن يخسر بعدها أمام تشيلسي بهدف دون رد، ثم بنفس النتيجة ضد فولهام.
 
اصابة حارس وولفرهامبتون
اصابة حارس وولفرهامبتون
 
حارس وولفرهامبتون
حارس وولفرهامبتون

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة