ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ28.. ليفربول السادس مؤقتا

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:28 ص
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ28.. ليفربول السادس مؤقتا ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021، بمواجهة فريقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ومضيفه وولفرهامبتون، مساء الاثنين، والتى حسمها الريدز لصالحه بهدف دون مقابل على ملعب "مولينيو" معقل "الذئاب".

ترتيب الدوري الإنجليزي

أحرز دييجو جوتا هدف الفوز لصالح ليفربول في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ليصبح ثاني لاعب يسجل مع وضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بعد ستيفن هانت.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس "مؤقتا" في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة جمعها من 13 انتصارا، بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم، ويتساوى الريدز مع إيفرتون علما بأن الأخيرة تتبقى له مباراة مؤجلة.

بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 12 مباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يغرد مانشستر سيتي منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بفارق 14 نقطة عن مانشستر يونايتد الوصيف، حيث وصلت كتيبة المدرب بيب جوارديولا إلى النقطة 71 بالفوز مساء السبت على فولهام 3-0.

وجاء مانشستر يونايتد فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بعدما حقق فوزا صعبا على حساب نظيره فريق وست هام يونايتد بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد".

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، بعدما تغلب على شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة، ثم يأتي في المركز الرابع فريق تشيلسي برصيد 51 نقطة بعد تعادله سلبيا مع ليدز يونايتد السبت.

ويتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة