ليونيل ميسى وقنبلة زيدان عن عودة رونالدو إلى ريال مدريد حديث صحف العالم

الثلاثاء، 16 مارس 2021 11:44 ص
ليونيل ميسى وقنبلة زيدان عن عودة رونالدو إلى ريال مدريد حديث صحف العالم ليونيل ميسى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على رغبة نجم مانشستر يونايتد في الرحيل عن الفريق، وكذلك آخر استعدادات ريال مدريد لمواجهة دورى الأبطال، وفوز برشلونة في الدوري.

 

ليونيل ميسى دائما

تصدر غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عنوان: ميسى دائما، ميسى يحتفل بالمباراة رقم 767 مع برشلونة بهدفين فى شباك هويسكا، صاروخية جريزمان وأولى أهداف منجويزا يمنحان برشلونة نقاط المباراة.

موندو
موندو

ليونيل ميسي هداف الدوري الإسباني

وأضافت الصحيفة "بفضل ثنائية ضد ويسكا ، سجل ليونيل ميسي الآن 21 هدفًا في الليجا ، أي أكثر بثلاثة أهداف من صديقه لويس سواريز، وسجل قائد برشلونة 16 من تلك الأهداف الـ21 في آخر 13 مباراة، وبصرف النظر عن الأهداف الـ 21 ، يواصل ميسي إظهار كرمه  في الواقع، وقال انه يتراكم 7 تمريرات في الليجا.

 

عودة الثقة إلى ليفربول

بينما تحدثت  الصحافة الإنجليزية، عن فوز ليفربول حيث عنونت صحيفة ديلى ميل البريطانية "ثقة فى كلوب" وقالت أكد جون بارنز أسطورة ليفربول أن كلوب سيتوج بالبريميرليج مجدداً إذا جددت الثقة به واستمر لفترة طويلة، كلوب يُعاني هذا الموسم مع ليفربول حيث احتل المركز 8 في الترتيب، وسط الكثير من الشكوك حول استمراره بعد سلسلة من الأرقام السلبية.

ديلي ميل
ديلي ميل

وأضافت يتوقع جيمي كاراجر أن ليفربول لن ينتهي في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز - لكنه يقول إن فريقه السابق يجب أن يهدف إلى جعل ليستر وتشيلسي يشعران "بالتوتر" في السباق على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

فيما تصدر غلاف "ميرور" عنوان : أمري انتهى هنا.دوني فان دي بيك يرغب بالرحيل عن مانشستر يونايتد، وقالت دوني فان دي بيك  يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد ' وسط مزاعم أن أولي جونار سولشاير لم يكن يريده.

ميرور
ميرور

وتابعت الصحيفة بدأ اللاعب الهولندي الدولي، الذي انضم إلى الشياطين الحمر من أياكس مقابل 35 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية، مباراتين فقط تحت قيادة أولي جونار سولشاير هذا الموسم، ويخطط فان دي بيك لإجراء محادثات مواجهة مع إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد قبل نهاية الموسم ليسأل عن سبب تجاهله، ويظهر التقرير وسط مزاعم بأن سولشاير رئيس الشياطين الحمر لم يرغب أبدًا في التعاقد مع فان دي بيك في المقام الأول.

 

عودة رونالدو إلى ريال مدريد

فيما نشرت صحيفة ماركا تقريرا بعنوان قنبلة زيدان، وأضافت: "فجر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، قنبلة بحديثه عن إمكانية عودة كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس إلى صفوف الملكي مرة أخرى".

ماركا
ماركا

وقال زيدان: "عودة رونالدو ربما تحدث، نعم ربما تحدث، الجميع يعلم ما قدمه لريال مدريد، لكنه الآن لاعبًا في يوفنتوس وعلينا احترامه، وكذلك علينا الاستمتاع بما يقدمه".

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو خبرا بعنوان فينالدوم إلى برشلونة وأكملت توصلت إدارة برشلونة لاتفاق بنسبة 95% مع الهولندي جورجينو فينالدوم لاعب ليفربول من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الإسباني بمجرد انتهاء تعاقده الحالي نهاية يونيو المقبل.

إدارة برشلونة نجحت فى إقناع فينالدوم بالانتقال إلى الفريق بناء على رغبة من رونالد كومان المدير الفني للفريق الذي يريد تدعيم صفوفه قبل الموسم المقبل.

وفى عنوان اخر كتبت ريال مدريد - أتالانتا: نهائي أوروبي على ملعب دي ستيفانو.

ريال مدريد (2)
ريال مدريد (2)

وقالت بعد تحقيق 0-1 في ذهاب برجامو، يلعب ريال مدريد ضد أتالانتا التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأضافت أوضح زيدان للاعبيه أنه لا ينبغي عليهم اللعب بهذه الميزة، إذا لم يخرجوا ويهزموا فريق أتالانتا، وهو أخطر بكثير مما شوهد في مباراة الذهاب حيث لعبوا بـ10 من الدقيقة 17.

فيما عنونت صحيفة ليكيب الفرنسية "قرار باريس، وقالت سيراقب باريس سان جيرمان منازل لاعبيه بعد عمليات السطو على دى ماريا وماركينهوس حيث قرر باريس تعزيز الأمن أمام منازل لاعبيه بعد عمليات السطو التى وقعت مساء الأحد أثناء مباراة نانت فى الدورى الفرنسى.

ليكيب
ليكيب

ويعيش معظم لاعبي الفريق الباريسي في منازل كبيرة مجهزة بالفعل بالمراقبة بالفيديو أو أجهزة الإنذار، لكن إدارة نادي العاصمة قررت تشديد المراقبة البشرية على نفقتها الخاصة على مدار 24 ساعة في اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة