تييرى هنرى: عودة جوتا لصفوف ليفربول ستساعد صلاح ومانى على استعادة تألقهما

الثلاثاء، 16 مارس 2021 04:15 م
تييرى هنرى: عودة جوتا لصفوف ليفربول ستساعد صلاح ومانى على استعادة تألقهما جوتا وصلاح ومانى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تييري هنرى، أسطورة منتخب فرنسا ومهاجم أرسنال وبرشلونة الأسبق، أن عودة دييجو جوتا للمشاركة مرة أخرى مع ليفربول، سيكون لها وقع إيجابى على الثنائي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، موضحًا أن جوتا يمكن أن يلهم الثنائي المتعثر، واستحضر هنرى سيناريو مماثل عاشه عندما كان لاعبا في صفوف أرسنال، لتأكيد وجهة نظره.

 

وأضاف الفرنسي تييري هنري، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "في رأيي، جوتا قادر على إعادة محمد صلاح وماني لمستواهما المعهود وعودة تألقهما، وفي كرة القدم، كلاعب سواء صلاح أو مانى، عندما ترى شخصا مثل جوتا بمثل هذا المستوى يدفعك لتقديم المزيد".

محمد صلاح وجوتا ومانى
محمد صلاح وجوتا ومانى

 

وعن أهمية دور جوتا مع ليفربول، قال هنري، "خلال مسيرتي مع نادي أرسنال، إذا لم ألعب جيدا، أنظر إلى مقاعد البدلاء لأجد الهولندي دينيس بيركامب، والنيجيري نوانكو كانو، وأدرك أنه من الأفضل أن أفعل شيئا لفريقى وإلا سيقوم المدرب باستبدالى، وهذا ما سيفعله جوتا مع صلاح ومانى، المنافسة بين اللاعبين صحية لفريق مثل ليفربول".

 

واستعاد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، توازنه من جديد فى الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2020-2021، بعدما انتزع 3 نقاط ثمينة خارج ملعبه من أنياب مضيفه وولفرهامبتون، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "مولينيو" معقل "الذئاب"، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة البريميرليج.

ونجح محمد صلاح ورفاقه فى استعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، حيث يعود الفوز الأخير للريدز في المسابقة قبل لقاء وولفرهامبتون إلى الجولة السادسة والعشرين بثنائية ضد شيفيلد يونايتد على أرضية ملعب "برامول لين"، قبل أن يخسر الريدز بعدها أمام تشيلسي بهدف دون رد، ثم بنفس النتيجة ضد فولهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة